مواعيد مباريات دور الـ 16 من كأس خادم الحرمين

كأس خادم الحرمين الشريفين

أعلنت لجنة المسابقات للاتحاد السعودي لكرة القدم، خلال ساعات قليلة ماضية عن المواعيد الرسمية لمباريات دور الـ 16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للموسم الكروي الحالي 2021 - 2022، والشباب يفتتح منافسات البطولة أمام ضمك.


ويذكر أن قبل أنطلاق النسخة القادمة من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، يعد فريق الأهلي الأكثر تتويجاً بالبطولة حيث سبق أن فاز بها من قبل في 13 نسخة مختلفة، ويسعى الراقي لمواصلة صدارته وتحقيق اللقب الرابع عشر له تاريخياً، وياتي بالمركز الثاني فريقي الهلال الاتحاد بنفس العدد برصيد 9 القاب لكلاً منهما.


حقق فريق الفيصلي أولى ألقابه بكأس خادم الحرمين الشريفين، بعدما توج بأخر نسخة من البطولة بالفوز الثمين الذي حققه على التعاون بثلاثية مقابل هدفين للعنابي، سجل أهداف الفريق حينها جوليو تافاريس، والتي أقيمت على ملعب استاد الملك فهد الدولي.


مواعيد مباريات دور الـ 16 من كأس الملك

أعلنت لجنة المسابقات اليوم الاثنين عن مواعيد مباريات دور الـ 16 من خادم الحرمين الشريفين، حيث ستنطلق المنافسات يوم 19 حتى 21 ديسمبر القادم، بنظام خروج المغلوب من مباراة وحيدة فقط، على أن تكون القرعة بعدها موجهة بدون تحديد أي مستويات تعرف على مواعيد المباريات.


مواعيد مباريات دور الـ 16 من كأس الملك

وسيفتتح مواجهات البطولة فريق الشباب في مباراته الأولى أمام ضمك، يوم الأحد الموافق 19 ديسمبر، فينما سيلاقي الباطن نظيره الحزم يوم الاثنين الموافق 20 من نفس الشهر، بينما سيواجه الفتح منافسه الاتحاد والهلال يواجه الرائد بنفس اليوم من شهر ديسمبر.


ثم بعد ذلك سيواجه الفيحاء نظيره أبها يوم الثلاثاء الموافق 21 من شهر ديسمبر، والنصر أمام الاتفاق، وبنفس اليوم سيلاقي التعاون الطائي بينما سيختتم منافسات دور الـ 16 من كأس الحرمين الشريفين، الأهلي في مباراته المثيرة أمام البطل النسخة الماضية الفيصلي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-