أرقام مميزة للمنتخب السعودي في مشواره بتصفيات كأس العالم

منتخب السعودية

ظهر المنتخب السعودي تحت قيادة الفرنسي هيرفي رينارد، بشكل جيد للغاية في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر، استطاع من خلاله تحطيم عدد كبير من الارقام الجيدة، أبرزها أقل المنتخبات استقبالاتً للأهداف، تعرف على أرقام الصقور.


يواصل المنتخب السعودي تألقه في التصفيات الأسيوية المؤهلة لكأس العالم، بعد الانتصار الذي حققه بالجولة الماضية على فيتنام بهدف مقابل لاشئ والتي أقيمت على ملعب ماي دينه الوطني، ليحفاظ الصقور على صدارة ترتيب مجموعته برصيد 16 نقطة، بعدما وصل للعلامة الكاملة بعد مرور 6 جولات ماضية.


لم يتلقى المنتخب السعودي أي هزيمة في التصفيات الأسيوية بعد مرور 6 جولات، والذي من خلالها استطاع تحقيق الانتصار في خمسة مباريات، وتعادل في مواجهة وحيدة أمام أستراليا، ويأمل الصقور بقيادة رينارد تحقيق الانتصارات بالمباريات القادمة، لحسم التأهل لمونديال قطر رسمياً.


أبرز أرقام الصقور في التصفيات الأسيوية

حققت الصقور عدد كبير من الارقام المميزة في مشوارها بتصفيات آسيا لكأس العالم بعد مرور 6 جولات، أبرزها أكثر المنتخبات تحقيقاً للفوز في مجموعتها برصيد 5 انتصارات، بجانب أقوى خط دفاع في التصفيات حيث لم تستقبل شباكه سوى 3 أهداف فقط، بالتساوي مع أستراليا والصين.


كما يبقى المنتخب السعودي صاحب أقوى خط هجوم في التصفيات لتسجيله حوالي 9 أهداف، بالاضافة لأكثر المنتخبات خروجاً بشباك نظيفة بـ 4 مرات، والتي كانت أمام كلاً من منتخبي فيتنام وأستراليا واليابان وعمان، ليقترب الأخضر بقوة من حسم التأهل للمونديال.


اقرأ أيضاً..

شاهد.. أهداف مباراة السعودية وفيتنام 1-0 في تصفيات كأس العالم

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-