فرجاني ساسي يقترب من العودة للسعودية عبر بوابه هذا النادي

فرجاني ساسي

يقترب النجم الدولي التونسي فرجاني ساسي لاعب خط وسط فريق الزمالك السابق ولاعب الدحيل القطري الحالي، من الانتقال لاحد الأندية السعودية مرة أخرى خلال الفترة القادمة، بعد غياب ثلاثة سنوات، وهذا الثنائي الاقرب لضم التونسي بالميركاتو الشتوي.


سبق للنجم التونسي ساسي من اللعب لصفوف نادي النصر الأول لكرة القدم من قبل في عام 2018، لكنها تجربة لم تُكلل بالنجاح لعدم الظهور بشكل جيد رفقة العالمي، ليتركه في 2018 وينضم لنادي الزمالك المصري، الذي استمر معه لثلاثة سنوات ثم رحل عنه في يوليو من هذا العام.


لينتقل بعدها صاحب الـ 29 عاماً لصفوف نادي الدحيل القطري، الذي يعاني معه حالياً من قلة المشاركة في المباريات بصورة منتظمه|، لرغبت النادي بالتخلص من خدماته والإستغناء عنه خلال الميركاتو الشتوية القادمة، مما أثار دهشة الأندية السعودية للتعاقد معه وهذا الاسم الاقرب لضمه.


ساسي بقترب من الانتقال لاحد الأندية السعودية

وقالت قناة On Time Sports المصرية: إن الدولي التونسي فرجاني ساسي مرشح بقوة للانتقال لأحد الأندية السعودية بجدة في يناير المقبل، لرغبت الدحيل في الاستغناء عن خدمات اللاعب بالميركاتو القادم، ويرغب الأهلي بضم اللاعب لتعويضًا لرحيل البرازيلي باولينيو.


فرجاني ساسي مع الزمالك

ومن الاسماء المرشحة أيضاً بقوة للتعاقد مع فرجاني ساسي نادي الاتحاد، لرغبته في أيجاد بديل للمغربي كريم الأحمدي لدعم مركز خط الوسط بالفترة القادمة، ومن الممكن أن نشهد تواجده رفقة أحد الأندية السعودية مرة أخرى بالمركاتو القادم لاقترابه من الرحيل عن فريقه.


وكان نادي الزمالك المصري برئاسة حسين لبيب، أعلن في يوليو الماضي عن رفعه ملف تجديد عقد الونسي فرجاني ساسي إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، وذلك بسبب موقف اللاعب وإعلانه الرحيل عن النادي، وهو لم يستكمل فترة عقده مع المالكي في موسم 2020/ 2021.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-