جيوفينكو يحدد وجهته القادمة ويعود لكندا عبر بوابه هذا النادي

سيباستيان جيوفينكو

استقر النجم الإيطالي سيباستيان جيوفينكو لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم السابق، على وجهته الإحترافية القادمة، وذلك بعد أن غادر الزعيم بالموسم الحالي بعدما بفسخ عقده بالتراضي، والبرتغالي ليوناردو وجارديم يعمل لتجهيز للاعبيه قبل الصدام الأسيوي أمام بوهانج.


يعيش فريق الهلال فترة جيدة بعد تأهله نهائي دوري أبطال آسيا، على يد موطنه النصر في نصف نهائي دوري أبطال آسيا، والتي أنتهت بهدفين مقابل هدف، ويعمل المدير الفني البرتغالي ليوناردو جارديم لتجهيز للاعبيه بقوة لنهائي الأبطال، لحصد اللقب الرابع له تاريخياً بالبطولة.


والجدير بالذكر أن مباراة الهلال وبوهانج ستيلرز الكروي الجنوبي في نهائي دوري الأبطال، ستنطلق يوم الثلاثاء القادم الموافق 23 من شهر نوفمبر، على ملعب استاد الملك فهد الدولي، في مباراة يسعى فيها الزعيم لتحقيق الانتصار لرفع معنويات للاعبيه لمسابقة الدوري.


جيوفينكو يعود إلى كندا عبر بوابه هذا النادي 

وصرح الصحفي الإيطالي نيكولو شيرا عبر حسابه بموقع تويتر، إن نجم الهلال السابق سيباستيان جيوفينكو سينضم لصفوف نادي تورنتو الكندي مجددًا خلال الفترة القادمة، بعد أن رحل عنه صيف 2019 الماضي للانضمام للزعيم، الذي رحل عنه بأغسطس الماضي.


جيوفينكو

وأرتبط اسم الإيطالي جيوفينكو بقوة للانتقال لناديي الأهلي أو الفيحاء في الدوري، بعدما رحل عن الزعيم مما أثار دهشت الثنائي للتعاقد معه لتدعيم صفوفهم، ليحسم اللاعب الجدل ويؤكد بإنه لم ينضم لأي نادي سعودي أخر، لرغبته في الرحيل والعودة لناديه السابق.


أرقام جيوفينكو مع الهلال

انضم جيوفينكو لنادي الهلال في يناير من عام 2019 الماضي، قادمًا من تورتنو الكندي، وشارك مع الزعيم في 78 مباراة رسمية بمختلف البطولات المحلية والقارية والتي من خلالها استطاع تسجيل 15 هدفاً مع الفريق مقابل ، مساهمته في 18 تمريرة حاسمة.


اقرأ أيضاً..

شاهد.. هدف الهلال يفوز بجائزة الأفضل بالجولة 11 من الدوري



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-