أهداف مباراة الاتحاد والفتح 3-0 في الدوري السعودي

مباراة الاتحاد والفتح

إستعاد الاتحاد صدارة جدول ترتيب الدوري مرة أخرى، بعد الفوز الكبير الذي حققه اليوم الخميس على نظيره الفتح، والتي أنتهت بثلاثية مقابل لاشئ وجمعتهما على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية الجوهرة، في إطار منافسات الجولة 11 من الدوري السعودي.


قرر المدير الفني الروماني كونترا الاعتماد على تشكيل الفريق الاساسي لمواجهة الفتح اليوم، للحصول على الثلاثة نقاط وتحقيق فوز يتصدر من خلاله جدول الترتيب، وذلك بعد الاداء السلبي الذي ظهر عليه النمور، مما جعل الروماني يدفع بالقوة الضاربة لتسهيل عملية الفوز وإسعاد جماهيره وجاء تشكيل التايجرس كالتالي.


في حراسة المرمى: مارسيلو جروهي

في خط الدفاع: الشمراني - حجازي - الصحفي - الشنقيطي

في خط الوسط: الأحمدي - المالكي - كورنادو - البيشي

في الهجوم: رومارينيو - العبود


ملخص مباراة الاتحاد والفتح

افتتح المهاجم البرازيلي رومارينيو أهداف المباراة عندما تقدم للاتحاد في الدقيقة 35 عن طريق ركلة جزاء ترجمها لهدف، وبعدها فقط بدقائق قليلة استطاع كورنادو تسجيل هدف زيادة الفارق، يطلق الحكم صافرة أنتهاء الشوط بتقدم النمور بهدفين نظيفين.


ودخل الفتح النصف الثاني بالضغط العالي لتسجيل هدف التعادل ولكن دون خطورة تذكر، ليؤكد تقدم النمور والحصول على الثلاثة نقاط رومارينيو، لتسجيله هدفه الثاني باللقاء والثالث للنمور في الدقيقة 70، ويستمر هذا التقدم حتى يطلق الحكم صافرة أنتهاء المباراة بثلاثية نظيفة.


ترتيب الاتحاد والفتح بعد المباراة

استعاد فريق الاتحاد صدارة جدول ترتيب الدوري مرة أخرى برصيد 23 نقطة بعد الفوز الكبير على الفتح اليوم بثلاثية مقابل لاشئ بينما يستمر مسلسل نزيف النقاط للمرة الثانية على التوالي للفتح ليبقى محتلاً المركز 10 برصيد 12 نقطة.


شاهد.. أهداف مباراة الاتحاد والفتح 3-0 في الدوري

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-