أهداف مباراة السعودية وبنجلاديش 3-0 في تصفيات كأس آسيا

منتخب السعودية الأولمبي

حقق منتخب السعودية الأولمبي فوزاً كبيراً على المنتخب البنجلاديشي 3-0، اليوم الثلاثاء الموافق 2 من شهر نوفمبر على أرضية ملعب استاد يار، في المباراة التي جمعت بينهم في الجولة الثانية من تصفيات كأس آسيا، والصقور تحتل المركز الثاني من المجموعة D.


دخل المدير الفني للصقور سعد الشهري، مباراة اليوم بالتشكيل الأساسي لتحقيق أنتصار ينافس من خلاله على صدارة المجموعة، بعد الهزيمة التي تلقاها بالجولة الماضية من الكويت بهدفين لهدف، مما جعله يدفع بالقوة الضاربة لمحو الهزيمة وجاء تشكيل الاخضر كالتالي.


في حراسة المرمى : نواف العقيدي

في خط الدفاع : سعود عبد الحميد - حمد اليامي - محمد الكنيدري - خليفة الدوسري

في خط الوسط : أيمن يحيى - زياد الجهني - حامد الغامدي - تركي العمار

في الهجوم : فراس البريكان - خالد الغنام


ملخص مباراة السعودية وبنجلاديش

لم ينتظر الصقور كثيراً في الشوط الأول لتسجيل الأهداف، ليحرز سعود عبد الحميد هدف التقدم للأخضر في الدقيقة 15، وبعدها بأربعة دقائق فقط استطاع زياد مبارك الجهني زيادة فارق الاهداف بالدقيقة 19، وينتهى النصف الأول بتقدم السعودية بهدفين مقابل لاشئ.


دخل الصقور الشوط الثاني من المباراة بمعنويات مرتفعة بعد التقدم والاداء الجيد والذي ظهر عليه في النصف الأول، مما جعله يطمح لتسجيل عدد كبير من الأهداف مستغلاً ضعف منتخب بنجلاديش الدفاعي، وبالفعل اختتم أيمن يحيى سالم أهداف المباراة ويحرز هدف للصقور بالدقيقة 70 وينتهي اللقاء بتقدم الأخضر بثلاثية نظيفة.


شاهد.. أهداف مباراة السعودية وبنجلاديش 3-0

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-