كيف تشاهد مباراة الأهلي والباطن مجانًا اليوم في الدوري السعودي

مباراة الأهلي ضد الباطن

يستعد الأهلي لخوض مواجهة مهمة وقوية أمام فريق الباطن مساء اليوم الأربعاء، والتي ستجمع بين الفريقين على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، ضمن منافسات الجولة 11 من الدوري السعودي للمحترفين.


موقف الأهلي قبل مباراة الباطن:

ويدخل الأهلي مباراة اليوم بروح معنوية عالية بعد استعادة الثقة خلال الجولات الثلاثة الأخيرة والتي شهدت فوزه في مباراتين والتعادل في مواجهة الهلال بالكلاسيكو.


ويحتل الأهلي المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 12 نقطة، حصدها من 10 مباريات، حيث حقق الفوز في مباراتين وتعادل في 6 مواجهات وخسر مباراتين.


موقف الباطن قبل مباراة الأهلي:

ويخوض فريق الباطن مواجهة اليوم متأثرًا بالسقوط أمام الرائد في الجولة السابقة، ويأمل الفريق في اقتناص النقاط الثلاثة لتحسين موقعه في جدول ترتيب الدوري، حيث يتواجد في المركز الرابع عشر برصيد 9 نقاط.


موعد مباراة الأهلي والباطن والقناة الناقلة:

ستنطلق مباراة الأهلي ضد الباطن في تمام الساعة 7:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 6:45 مساءً بتوقيت القاهرة، 8:45 مساءً بتوقيت أبوظبي، وستنقل عبر قناة SSC السعودية الرياضية الحاصلة على حقوق نقل الدوري حصريًا.


كيف تشاهد مباراة الأهلي والباطن مجانًا:

بعد تشفير الدوري السعودي عبر قناة SSC فإن أمامك طريقتين من أجل مشاهدة مباراة الأهلي والباطن اليوم مجانًا وهم:


الطريقة الأولى.. متابعة المباراة عبر قناة SSC المفتوحة بجودة SD عن طريق تحويل جهاز استقبال الإشارة إلى القمر الصناعي عرب سات وضبط التردد الخاص بالقناة.


الطريقة الثانية.. متابعة المباراة عبر موقعنا من خلال تقنية البث المباشر بجودة عالية وبدون تقطيع من هنا>> بث مباشر مباراةالأهلي والباطن

 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-