كيف تشاهد مباراة النصر والشباب مجانًا اليوم في الدوري السعودي

مباراة النصر والشباب

تتجه أنظار جماهير وعشاق كرة القدم في المملكة العربية السعودية إلى ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز) مساء اليوم الجمعة من أجل مشاهدة مباراة النصر والشباب المرتقبة، في قمة منافسات الجولة 11 من الدوري السعودي للمحترفين.


موقف النصر والشباب قبل المباراة:

ويخوض فريق النصر مباراة اليوم بقيادة المدير الفني بيدرو إيمانويل رافعًا شعار لا بديل عن الفوز من أجل استعادة حاسة الانتصارات الغائبة عن الفريق، بعد تعادله مع الفيحاء في الجولة السابقة، والخسارة على يد الاتفاق في الجولة التي قبلها.


وعلى الجانب الأخر يخوض فريق الشباب تحت قيادة المدير الفني بريكليس شاموسكا مواجهة اليوم بروح معنوية عالية للغاية بعد تحقيق الفوز في أخر 4 مواجهات بالدوري على حساب فرق الفيحاء والباطن والاتحاد والطائي على الترتيب.


ويدخل النصر المباراة محتلا المركز التاسع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 13 نقطة، بينما يدخل الشباب اللقاء وهو في المركز الرابع برصيد 18 نقطة.


موعد مباراة النصر والشباب والقناة الناقلة:

ستنطلق مباراة النصر ضد الشباب في تمام الساعة السادسة إلا 10 دقائق بتوقيت مكة المكرمة، الخامسة إلا 10 دقائق بتوقيت القاهرة، السابعة إلا 10 دقائق بتوقيت أبو ظبي.


ومن المقرر أن تذاع مباراة النصر ضد الشباب عبر قناتي SSC1 HD و SSC1 SD التابعة لشركة الرياضة السعودية الحاصلة على حقوق النقل الحصري للدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم.


كيف تشاهد مباراة النصر والشباب مجانًا:

الذين لا يمتلكون اشتراك قنوات SSC الرياضية السعودية المشفرة والحاصلة على حقوق نقل الدوري، سيكون أمامهم طريقتين لمشاهدة ماراة النصر ضد الشباب اليوم مجانًا:


الطريقة الأولى: تحويل جهاز الاستقبال لديك القمر الصناعي عرب سات وتنزيل قناة SSC المجانية بجودة SD ومتابعة اللقاء.


الطريقة الثانية: مشاهدة المباراة عبر تقنية البث المباشر بجودة عالية وبدون تقطيع والتي يوفرها موقعنا من خلال الضغط هنا>> بث مباشر النصر والشباب

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-