كيف تشاهد مباراة الهلال وبوهانج مجانًا في نهائي دوري أبطال آسيا

فريق الهلال السعودي

تتجه أنظار عشاق كرة القدم الآسيوية إلى ملعب استاد الملك فهد الدولي في العاصمة السعودية الرياض غدًا الثلاثاء، من أجل مشاهدة مباراة الهلال وبوهانج ستيلرز المرتقبة في نهائي دوري أبطال آسيا.


ويستعد الهلال لخوض مواجهة حاسمة ومصيرية لا تقبل القسمة على اثنين أمام بطل كوريا الجنوبية لحسم لقب بطل القارة الصفراء، حيث يتوقع أن يكون اللقاء على جانب كبير من القوة والندية.


موعد مباراة الهلال وبوهانج والقناة الناقلة:

تقرر أن تنطلق مباراة الهلال ضد بوهانج ستيلرز في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، السادسة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.


ومن المقرر أن تنقل المباراة عبر شاشة قناة SSC التابعة لشركة الرياضة السعودية والحاصلة على حقوق بث اللقاء، وسيكون عبر شاشة SSC7 HD بصوت المعلقين فهد العتيبي وعيسى الحربين.


تشكيل الهلال المتوقع أمام بوهانج :

حارس المرمى: عبد الله المعيوف

الدفاع: محمد البريك – محمد جحفلي – جانج هيون سو – ناصر الدوسري

الوسط: محمد كنو – سلمان الفرج – ماتيوس بيريرا

الهجوم: موسى ماريجا – بافيتيمبي جوميز – سالم الدوسري


موقف الهلال وبوهانج قبل المباراة:

سيخوض فريق الهلال مواجهة نهائي دوري الأبطال تحت قيادة المدير الفني البرتغالي ليوناردو جارديم رافعًا شعار لا بديل عن الفوز، حيث سيقاتل المدرب واللاعبين لحسم اللقب الرابع للزعيم في تاريخه.


وعلى الجانب الأخر نجد فريق بوهانج الذي لا تقل المباراة أهمية بالنسبة له، كما أنه يتساوي مع الهلال في عدد الألقاب بالبطولة، حيث سيقاتل في اللقاء لتأكيد تسيده للقارة الصفراء وحسم اللقب الرابع.


ونجح الهلال في التأهل إلى نهائي البطولة على حساب مواطنه النصر بعد الفوز عليه بهدفين مقابل هدف في الدور قبل النهائي، بينما نجح بوهانج في التأهل على حساب مواطنه أولسان هيونداي بركلات الترجيح.


كيف تشاهد مباراة الهلال وبوهانج مجانًا:

إذا كنت لا تمتلك اشتراك قنوات SSC الرياضية الحاصلة على حقوق بث المباراة فإن أمامك طريقة واحدة من أجل متابعة المباراة مجانًا وهي تقنية البث المباشر والتي سيقدمها لكم موقعنا من خلال الضغط هنا>> بث مباشر الهلال وبوهانج

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-