أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

جارديم يستقر على بديل البليهي أمام بوهانج ويدفع بهذا اللاعب

ليوناردو جارديم

استقر المدير الفني البرتغالي لفريق الهلال الأول لكرة القدم ليوناردو جارديم، بشكل أساسي على بديل المدافع الدولي المتألق علي البليهي، بعد غيابه عن اللقاء المنتظر أمام بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، بسبب الإنذارات تعرف على موعد النهائي الأسيوي.


يعمل البرتغالي ليوناردو جارديم حالياً لتجهيز للاعبيه بقوة للصدام الأسيوي بنهائي دوري الأبطال أمام بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، لكتابة التاريخ مع الزعيم وتحقيق أولى ألقابه مع الفريق، ليبقى أمام منافسه عنيد ليس بالسهل في مباراة ستكون في غاية الصعوبة على الطرفين، بسبب الحالة المعنوية الجيدة التي يعيشها الفريقين حالياً.


سيفقد الهلال أبرز عناصره في مركز خط الدفاع بنهائي دوري الأبطال أمام بوهانج، بعدما تأكد غياب المدافع علي البليهي عن اللقاء، بسبب تراكم البطاقات الصفراء على اللاعب، ويذكر أن الهلال تأهل لنهائي الأبطال بعد الفوز على موطنه النصر بنصف النهائي، بهدفين مقابل هدف وحيد.


جارديم يعوض غياب البليهي ويدفع بهذا اللاعب

وأكدت الصحيفة الرياضية في تقرير لها اليوم الاثنين، بأن المدير الفني البرتغالي ليوناردو جارديم استقر بشكل أساسي على بديل علي البليهي أمام بوهانج الكوري، حيث سيعتمد على المدافع متعب المفرج لتعويض غياب البليهي، بعد مفاضلة بينه وبين زميله بالفريق على إشغال ذلك المركز.


متعب المفرج

وذكر أن البرتغالي جارديم كان يفاضل بين الثنائي متعب المفرج ومحمد جحفلي، لأختيار أحدهما لتعويض غياب البليهي أمام بوهانج، بجانب الدولي الكوري جانج هيون سو، ليستقر رسمياً على الدفاع بالمفرج، بعد أن فحص خياراته الفنية لتعويض نجمه المتألق.


موعد مباراة الهلال وبوهانج ستيلرز

وتترقب عشاق كرة القدم السعودية مباراة من العيار الثقيل، تجمع الهلال أمام بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، في نهائي دوري أبطال آسيا النسخة الجارية، والتي ستنطلق غداً الثلاثاء الموافق 23 من شهر نوفمبر، على ملعب استاد الملك فهد الدولي، في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.


اقرأ أيضاً..

لجنة المسابقات توافق على تأجيل مباراة الهلال وأبها لهذا السبب

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات