أخر تطورات إصابة الشمراني والعبود مع الاتحاد

العبود والشمراني

كشفت تقارير صحفية اليوم الاثنين، عن أخر تطورات إصابة ثنائي فريق الاتحاد الأول لكرة القدم حمدان الشمراني وعبد الرحمن العبود، بعد تعرضهم للإصابة بمباراة الفريق السابقة أمام الطائي، بالجولة 13 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.


حقق فريق الاتحاد فوزاً ثميناً للغاية على الطائي بهدف نظيف، في المباراة الماضية التي جمعت بينهم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية الجوهرة، حصل من خلالها النمور على ثلاثة نقاط غالية جعلته يستعيد صدارة قمة جدول ترتيب الدوري مرة أخرى، ليحتل النمور المركز الأول برصيد 26 نقطة.


شهدت مباراة الاتحاد أمام الطائي تعرض عدد كبير من للاعبي التايجرس للإصابة، التي أثرت على قوتهم خلال المباراة، لإصابة المتألق عبد الرحمن العبود والمدافع حمدان الشمراني، الذان لم يستطيعه استكمال المباراة لإصابتهم في عضلة السابق والركبة.


أخر تطورات إصابة الشمراني والعبود

أجرى ثنائي الاتحاد عبد الرحمن العبود والشمراني، اليوم فحوصات طبية على موضع الإصابة التي تعرضه لها بمباراة الطائي، والتي أثبتت سلامتهما من الإصابة وتبين بإنها غير قلقلة وليست قوية على الثنائي، وفقاً لما كشفته صحيفة الرياضية في تقرير لها اليوم الاثنين حيث أصيب العبود في الركبة بينما أصيب الشمراني عضلة السابق.


وبذلك سيتواجد الثنائي ضمن بعثة المنتخب الوطني السعودي الأول ، المغادرة للإمارات بالعاصمة دبي يوم الخميس القادم، لخوص المعسكر الخارجي استعداداً لمشاركة رديف في بطولة كأس العرب، والمقامة بقطر والتي ستنطلق يوم غداً الثلاثاء الموافق 30 من نوفمبر.


موعد مباراة السعودية والأردن في كأس العرب

ومن المقرر أن يواجه منتخب السعودية نظيره الأردن يوم الاربعاء القادم الموافق 1 من شهر ديسمبر القادم، في أولى مباريات الصقور بكأس العرب، والتي ستنطلق في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وستذاع المباراة عبر قنوات بى ان سبورت 2 HD.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-