فابيو مارتينيز يصف نجم الشباب بالظاهرة ويختار الخماسي الافضل بالدوري

فابيو مارتينيز

أختار البرتغالي فابيو مارتينيز لاعب فريق الشباب السابق ونجم الوحدة الإماراتي الحالي، لاعبه الافضل في الدوري السعودي للمحترفين ووصفه بالظاهرة، والبرتغالي يختار الخماسي الافضل في البطولة، ومن ضمنهم ثنائي الاتحاد والهلال.


والجدير بالذكر أن خط الوسط البرتغالي مارتينيز أنضم لصفوف فريق الشباب الأول في موسم 2020 - 2021، قادماً من نادي سبورتينغ براغا، ولم يقضي اللاعب فترة كبيرة داخل جدران الليوث الذي أنضم له على سبيل الإعارة، لينتقل بعدها للوحدة الإماراتي.


وظهر مارتينيز بشكل ملفت للغاية في الدوري مع الشباب بجانب الثنائي إيفر بانيجا وجوانكا، والذان كانا يمثله القوة الضاربة لليوث خلال الفترة السابقة، ويذكر أن البرتغالي استطاع أن يسجل مع الفريق 10 أهداف، بالموسم الماضي قبل أن تنتهي فترة إعارته.


مارتينيز يصف نجم الشباب بالظاهرة

أكد البرتغالي فابيو مارتينيز وفقاً لموقع يلا كورة، بإنه سيختار بلا شك خط الوسط الأرجنتيني إيفر بانيجا زميله بفريق الشباب السابق، ليكون أفضل لاعب في الدوري السعودي، مؤكداً بانه يمتلك خبرات عالية والتواجد بجانبه أمر رائع، كما وصفه بالظاهرة.


إيفر بانيجا

مارتينيز يختار الخماسي الافضل في الدوري

وأختار مارتينيز الخماسي الافضل بدوري للمحترفين نظراً لتواجد عدد كبير من اللاعبين المميزين داخل المملكة، ولكنه أكد بأن الخماسي رومارينيو لاعب الاتحاد وأنسيلمو لاعب النصر، والدوسري لاعب الهلال وفابيو أبرو لاعب الباطن، واخيراً بيتي مارتينيز.


ويعيش الشباب فترة جيدة للغاية في دوري المحترفين النسخة الحالية، بعد النتائج الرائعة التي يقدمها والتي من خلالها لم يتلقى الهزيمة في أخر 5 مباريات بالبطولة، ويذكر أن أخر انتصار حققه الليوث كان على النصر وأنتهت بهدف نظيف، ليحتل المركز الثاني برصيد21 نقطة.


اقرأ أيضاً..

لجنة الإنضابط تغرم الشباب مبلغ ضخم بسبب أمين البخاري

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-