رسمياً.. الاتحاد يجدد عقده مع نجم الفريق لموسمين حتى عام 2024

فريق الاتحاد السعودي

أعلن نادي الاتحاد خلال ساعات قليلة ماضية، تجديد عقده مع نجم الفريق الأول لكرة القدم لمدة موسمين قادمين حتى عام 2024 القادمة، ضمن خطة الفريق للحفاظ على قوامه الأساسي، استعداداً لإستئناف مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان والنمور تسعى لاستعادة الصدارة.


وتأمل إدارة نادي الاتحاد برئاسة الحائلي الحفاظ على قوام الفريق الأساسي، ودعم المراكز بعناصر جديدة خلال الفترة القادمة بالميركاتو الشتوي، لاجل المنافسة بشراسة على عدد كبير من الالقاب بعد الابتعاد عنها بالسنوات الماضية، حيث تسعى الإدارة العودة بالنمور لمنصات التتويج مرة أخرى.


ويقدم الاتحاد أداء أكثر من رائع في مسابقة الدوري النسخة الجارية، بعد منافسته بقوة على لقب الدوري حيث يحتل النمور المركز الثالث من جدول الترتيب برصيد 23 نقطة، جمعهما بعد مرور 12 جولة خاضهما بالدوري، التي من خلالها حقق الانتصار في 7 مناسبات، أخرها أمام الفتح بثلاثية نظفية، وتعادل بمواجهتين وتعرض للهزيمة بمباراتين.


رسمياً الاتحاد يجدد عقده مع نجم الفريق

جددت إدارة نادي الاتحاد برئاسة الحائلي عقدها مع النجم البرازيلي المهاجم رومارينيو دا سليفا، ليستمر داخل جدران النمور حتى عام 2024 لمدة موسمين قادمين، يمثل خط الهجوم خلالهما، وتسعى وتأمل الإدارة ظهور البرازيلي بشكل جيد كما كان بالسنوات الماضية، وجاء ذلك بعد الاتفاق مع اللاعب ووكيل أعماله للتجديد بعد محاولات كثيرة لاقناعه بالاستمرار.


رومارينيو يجدد مع الاتحاد


والجدير بالذكر أن رومارينيو انضم لصفوف الاتحاد في عام 2018، قادماً من نادي الجزيرة الإماراتي بعقد كروي يمتد لمدة موسمين، ولكن ظهور اللاعب بشكل جيد مع النمور دفع إدارة الاتحاد للتجديد معه لموسمين إضافين، مما جعل الجماهير تطالب بالتجديد معه ثانياً، وسيكون هذا الموسم هو الثالث للبرازيلي بقميص الاتحاد.


موعد مباراة الاتحاد والطائي

من المقرر أن يواجه الاتحاد نظيره الطائي مساء غداً السبت الموافق 27 من شهر نوفمبر على، ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية الجوهرة، في تمام الساعة 7:40 مساءً بتوقيت السعودية في إطار منافسات الجولة 13 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.


اقرأ أيضاً..

نجم منتخب مصر يدخل حسابات الاتحاد بديلاً لسعود عبد الحميد

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-