مفاجأة سارة لجماهير النصر قبل مواجهة الرائد

فريق النصر السعودي

شارك نجم فريق النصر الأول لكرة القدم، في التدريبات الجماعية رفقة زملائه بعد تعافيه من الإصابة التي لحقة به سابقاً، وللاعب يستعد لمواجهة الرائد بعد انتهاء فترة التوقف الدولي، في الجولة 12 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.


يستعد فريق النصر لمواجهة نظيره الرائد يوم السبت القادم الموافق 20 من شهر نوفمبر الجاري، في إطار منافسات الجولة 12 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في تمام الساعة 7:40 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على ملعب استاد جامعة الملك سعود.


ويأمل النصر لتحقيق فوز يعود من خلاله نغمة الانتصارات الغائبة عن الفريق بالثلاثة جولات الماضية، والتي من خلالها تلقى الهزيمة في مواجهتين وتعادل في مباراة، ويذكر أن أخر فوز حققه كان على أبها في المباراة المثيرة التي أنتهت بثلاثية لهدف، ليحتل العالمي حالياً المركز التاسع برصيد 13 نقطة.


التدريبات الجماعية تشهد عودة نجم الفريق المصاب

وأكد الإعلامي الرياضي علي العنزي عبر حسابه الخاص بتويتر، أن المهاجم عبد الرزاق حمدالله شارك في تدريبات الفريق الجماعية أمس، استعداداً لمواجهة الرائد بالجولة 12 والمقرر أنطلاقها يوم السبت القادم، ليكون اللاعب بشكل أساسي متواجد ضمن القائمة، ولكن يبقى قرار خوضه المباراة بيد البرازيلي مارسيلو سالازار.


تدريبات فريق النصر

ويذكر أن حمدالله غاب عن مواجهتي الفيحاء والشباب في الجولة 10 و11 من مسابقة الدوري السعودي، بسبب معاناته من الإصابة التي تلقاها سابقاً في الركبة، وأثر غياب اللاعب على قوة العالمي الهجومية بسبب قدارته العالية في التهديف، والتي أفقدها الفريق بالجولات الماضي.


اقرأ أيضاً..

شاهد.. أنسيلمو يسجل هدف رائع في ودية الاتفاق

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-