مفاجأة سارة لجمهور النصر تقلل من صدمة رحيل حمدالله

فريق النصر السعودي

تلقت جماهير نادي النصر السعودي مفاجأة سارة اليوم الأربعاء، قللت من صدمة رحيل النجم المغربي عبد الرزاق حمدالله، والذي قررت الإدارة فسخ التعاقد معه أمس في مفاجأة غير متوقعة.


وأعلن النصر أمس فسخ التعاقد مع النجم المغربي عبد الرزاق حمدالله في مفاجأة من العيار الثقيل أحدثت ردود أفعال واسعة في الشارع الرياضي، ولم يتم الكشف عن أسباب القرار.


وذكر النصر في بيانه ما يلي: " أنهت إدارة النصر العلاقة التعاقدية مع المغربي عبد الرزاق حمدالله بسبب قانوني مشروع وبحسب لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم، ويحتفظ النادي بجميع الحقوق المالية والقانونية المترتبة على ذلك أمام الجهات القضائية المختصة ".


ويستعد النصر لمواجهة الأهلي يوم الجمعة المقبل الموافق 26 نوفمبر الجاري، وذلك على ملعب استاد الأمير عبدالله الفيصل، ضمن منافسات الأسبوع الـ13 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.


فريق النصر


ويدخل النصر المباراة باحثًا عن العودة لطريق الانتصارات، والذي يفتقده منذ 4 جولات سابقة، ويحتل العالمي المركز التاسع في جدول دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 14 نقطة.


مفاجأة سارة لجمهور النصر:

وكشف الجهاز الطبي للنصر عن مفاجأة سارة لجمهور النادي بعد إعلان جاهزية النجم البرازيلي بيتي مارتينيز للمشاركة في المباريات بعد تماثله للشفاء بشكل كامل وإنهاء برنامجه التأهيلي.


ومنح الجهاز الطبي للاعب الضوء الأخضر للمشاركة في مباراة النصر والطائي لمدة 30 دقيقة، كما أكد الجهاز إمكانية المشاركة أمام الهلال لمدة 60 دقيقة، وفي المباريات التي يليها كاملة.


كانت التقارير التي خرت في وقت سابق قد أكدت أن الجهاز الطبي قرر تأجيل عودته حتى بعد فترة التوقف المقبلة في ديسمبر بعد تأكيد الاختبارات الميدانية على حاجته لبعض تمارين التقوية مع إنقاص وزنه 3 كجم.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-