رينارد يفاجئ الجماهير ويحسم الجدل حول موقفه للتجديد مع الصقور

الفرنسي هيرفي رينارد

حسم المدير الفني الفرنسي لمنتخب السعودية الأول هيرفي رينارد، موقفه بشكل نهائي من التجديد مع الصقور خلال الفترة القادمة، والتي أصبحت أولى مطالب الجماهير السعودية بعد الاداء الأكثر من رائع الذي ظهر عليه الأخضر، في التصفيات المؤهلة لكأس العالم.


ظهر منتخب السعودية بشكل ملفت للغاية في تصفيات آسيا لكأس العالم 2022 بقطر، استطاع من خلاله وضع قدم في التأهل لمونديال قطر بشكل كبير، بعد احتلاله صدارة قمة جدول ترتيب المجموعة برصيد 16 نقطة، حيث إنه لم يتلقى الهزيمة في الستة مواجهات التي خاضها.


والجدير بالذكر أن خلال الستة مواجهات التي خاضها الاخضر بالتصفيات، استطاع تحقيق الانتصار في خمسة مباريات وتعادل في مواجهة وحيدة، بينما لم يتلقى الهزيمة في أي لقاء، وكانت أخر مبارياته بالتصفيات أمام نظيره الفيتنامي وأنتهت بهدف مقابل لاشئ.


رينارد يحسم موقفه من التجديد مع الصقور

وأكد الفرنسي هيرفي رينارد بأن تجديد عقده مع الاتحاد السعودي لكرة القدم، سيتجدد بشكل تلقائي حال حجز الأخضر مقعداً في مونديال قطر 2022 القادم، مشدداً بأن تركيزه حالياً منصب بقوة على مرحلة التصفيات النهائية، بعدما قطع شوطاً كبيراً وقترابه من التأهل وفقاً لصحيفة الرياضية.


هيرفي رينارد

وأضاف رينارد بإنه تم التنسيق مع لجنة المسابقات في رابطة الدوري السعودي للمحترفين، بشكل رسمي لخوض المباراتين المؤجلتين لفريقي الهلال والنصر، خلال فترة التوقف الدولي، الذي يستعد فيها المنتخب السعودي لمواجهاته في بطولة كأس العرب المقامة حالياً في قطر.


ومن المقرر أن تنطلق منافسات بطولة كأس العرب يوم 30 من شهر نوفمبر الجاري، حتى 18 من شهر ديسمبر القادم، وستفتتح الصقور مبارياته بالبطولة أمام نظيره الأردني يوم 1 من شهر ديسمبر، في تمام الساعة 22:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب ستاد المدينة التعليمية.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-