كشف يمكنك مشاهدة مباراة الأهلي والنصر مجاناً في الدوري السعودي

السومة لاعب الأهلي السعودي

تنطلق أنظار الجماهير العربية مساء اليوم نحو ملعب ستاد الأمير عبدالله الفيصل حيث كلاسيكو منتظر بين الأهلي والنصر، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من مباريات دوري كأس الامير محمد بن سلمان للموسم الحالي 2021-2022.


وكانت أخر مواجهة لعبها الأهلي أمام فريق أبها بالجولة الثانية عشر، وتلقى فيها الراقي هزيمة مفاجئة أبعدته أكثر عن المنافسة للعودة للمربع الذهبي، بينما على الجهة المقابلة فريق النصر الذي تعادل في الجولة السابقة أمام فريق الرائد، ليسير على نفس درب الموسم الماضي.


وبالتالي فإن مواجهة اليوم هي بشعار البحث عن الانتصار سواء كان الأخضر الغائب عن الفوز لمواجهة وحيدة، او كان الأصفر الغائب منذ أربعة مباريات على التوالي بالدوري السعودي.


موعد مباراة الاهلي والنصر والقنوات الناقلة

تنطلق تلك المواجهة في تمام الساعة 19:40 بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 18:40 بتوقيت القاهرة، كما يمكنكم متابعتها في تمام الساعة 20:40 بتوقيت أبوظبي فقط وحصرياً في الوطن العربي.


وتنقل مواجهة اليوم عبر قنوات السعودية الرياضية الجديدة SSC1 SD بتعليق محمد الخامسي وحماد العنزي، كما يمكنكم متابعتها عبر موقع الدوري السعودي لايف.


تشكيل الأهلي المتوقع أمام النصر

الأهلي والنصر

حراسة المرمى: محمد الربيعي.

خط الدفاع: حمدي النقاز ومحمد خبراني وعبد الله حسون وأليوسكي.

خط الوسط: محمد المجحد ونوح الموسى والحسن نداو وعلي الأسمري وعبد الرحمن غريب.

الهجوم: هيثم عسيري.


تشكيل النصر المتوقع أمام الاهلي

حراسة المرمى: نواف العقيدي.

خط الدفاع: سلطان الغنام ومحمد آل فتيل وعبد الإله العمري ومحمد قاسم.

خط الوسط: عبد الله الخيبري وعبد المجيد الصليهم وتاليسكا وسامي النجعي وماشاريبوف.

الهجوم: فينست أبو بكر.


كيف تشاهد مباراة الأهلي والنصر مجانًا:

إذا لم يكن لديك اشتراك في قنوات SSC الرياضية الناقل الحصري لحقوق البث بالمباراة، فلم يصبح أمامك سوى طريقة واحدة من أجل متابعة اللقاء مجاناً عبر تقنية البث المباشر والتي يقدمها لكم موقعنا من خلال الرابط التالي >> بث مباشر الأهلي والنصر



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-