نجم منتخب مصر يدخل حسابات الاتحاد بديلاً لسعود عبد الحميد

منتخب مصر

كشفت عدة مصادر اليوم الاربعاء، دخول نجم منتخب مصر وفريق الأهلي الأول لكرة القدم، حسابات نادي الاتحاد برئاسة إنمار الحائلي للتعاقد معه خلال الفترة القادمة بالميركاتو الشتوي، بديلاً لسعود عبد الحميد بمركز خط الدفاع في حال رحيله عن النمور.


تسعى إدارة نادي الاتحاد برئاسة إنمار الحائلي، لإيجاد بديل للظهير الأيمن الدولي سعود عبد الحميد في حال رحيله لأحد الأندية خلال الميركاتو الشتوي القادم، حيث سيواجه النمور مشكلة كبيرة في ذلك المركز بحال رحيل اللاعب، مما دفعل الإدارة للبحث عن نجم أخر يكون قادراً على صنع الفارق وسد الخلل.


ويقدم فريق الاتحاد أداء أكثر من رائع في مسابقة الدوري السعودي النسخة الجارية، استطاع من خلاله احتلال صدارة قمة جدول ترتيب الدوري، قبل فترة التوقف الدولي برصيد 23 نقطة، بعد أداءه المرتفع بالفترات السابقة مما جعله ينافس بقوة على الصدارة وللقب هذه النسخة النارية.


نجم الأهلي المصري يدخل حسابات الاتحاد

ويرغب نادي الاتحاد بالتعاقد مع الظهير الأيمن الدولي لمنتخب مصر ونادي الأهلي الحالي المتألق أكرم توفيق، لسد الخلل بمركز الظهير في حال رحيل سعود عبد الحميد خلال الفترة القادمة، لوجود مشاكل مع اللاعب في تجديد عقده مما قد يرجح رحيله عن النمور وإنتقاله لأحد الأندية الأخرى.


أكرم توفيق

وظهر أكرم بشكل جيد للغاية رفقة زملائه بالمنتخب في تصفيات أفريقياً لكأس العالم، قاد من خلاله الفراعنة لتخطي دور المجموعات والوصول للمرحلة النهائية، ولفت اللاعب  أنظار العديد من الأندية التي تسعى للتعاقد معه، وأبرزها الاتحاد لغموض موقفه مع عبد الحميد.


ويسير الغموض بمستقبل سعد عبد الحميد من التجديد مع الاتحاد، حيث إنه حتى الآن لم يتم الإعلان عن تجديد عقد اللاعب بشكل رسمي، على الرغم من حديث رئيس النادي سابقاً في عدم رغبته في استمراره مع النمور لفترة أطول ليكون في إنتظار موقف سعود النهائي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-