موعد انطلاق الجولة 12 من الدوري السعودي

الدوري السعودي

يكشف لكم موقع الدوري السعودي لايف، عن موعد أنطلاق منافسات الجولة 12 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعد فترة التوقف الدولي الذي يستعد فيها المنتخب السعودي لمواصلة مبارياته بالتصفيات.


اختتم منافسات الجولة الـ11 من الدوري السعودي فريق الشباب في مباراته أمام النصر والتي أنتهت بهدف مقابل لاشئ لليوث، بينما افتتح مباريات الجولة الرائد في مباراته أمام الطائي، والتي أنتهت برباعية نظيفة بمواجهة مثيرة حسن من خلالها مركزه بالجدول.


جدول ترتيب الدوري بعد الجولة 11

استعاد فريق الاتحاد صدارته في جدول ترتيب الدوري بعد الفوز الكبير الذي حققه بالجولة الماضية على الفتح والتي أنتهت بثلاثية مقابل لاشئ، بينما يحل الشباب وصيفاً بعد الانتصارعلى النصر تعرف على ترتيب الدوري كالتالي


  • في المركز الأول فريق الاتحاد برصيد 23 نقطة
  • في المركز الثاني فريق الشباب برصيد 21 نقطة
  • في المركز الثالث فريق ضمك برصيد 21 نقطة
  • في المركز الرابع فريق الهلال برصيد 19 نقطة
  • في المركز الخامس فريق الرائد برصيد 17 نقطة


موعد أنطلاق الجولة 11 من الدوري

ستنطلق منافسات الجولة 12 من الدوري السعودي للمحترفين، يوم السبت الموافق 20 من شهر نوفمبر الجاري، والتي سيفتتحها فريق الطائي في مباراته أمام الفتح، والتي ستنطلق في تمام الساعة 3:20 عصراً بتوقيت المملكة العربية السعودية.


مباراة الشباب والفيصلي

تعرف على أبرز مباريات الجولة 12

يواجه الشباب نظيره الفيصلي في مباراة الحفاظ على سلسلة الانتصارات المتتالية، السبت  الموافق 20 من شهر نوفمبر، في تمام الساعة 5:45 مساءً بتوقيت السعودية، ويلعب ينفس اليوم النصر أمام الرائد، بتمام الساعة 7:45 بتوقيت مكة المكرمة.


ثم سيلاقي الأهلي نظيره أبها يوم الأحد الموافق 21 من شهر نوفمبر، في تمام الساعة 2:20 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أرضية ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، في مواجهة تعديل الاوضاع للراقي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-