شاهد.. تصرف غريب من أبو بكر بعد هدف تاليسكا في الأهلي

أبو بكر وتاليسكا

ارتكب النجم الكاميروني فينسنت أبو بكر تصرف غريب بعد هدف تاليسكا الثاني للنصر في شباك الأهلي بالمباراة التي جمعت بينهما اليوم على ملعب استاد الأمير عبدالله الفيصل، ضمن منافسات الجولة 13 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.


وفاز النصر على الأهلي بهدفين مقابل هدف في اللقاء المثير الذي جمعهما، حيث سجل هدفي النصر النجم البرازيلي تاليسكا في الدقيقتين 53 و 76، بينما سجل إليوسكي هدف الأهلي في الدقيقة 84 من عمر المباراة.


بهذا الفوز رفع فريق النصر رصيده إلى 17 نقطة محتلا المركز السابع في جدول ترتيب دوري المحترفين، بينما توقف رصيد الأهلي عند 15 نقطة في المركز التاسع بالدوري.


تصرف غريب من أبو بكر بعد هدف تاليسكا:

وقام أبو بكر بتصرف غريب عقب هدف تاليسكا الثاني في الأهلي، تسبب في غضب الجماهير وإثارة التساؤلات، ذهب اللاعب إلى زميله البرازيلي للاحتفال بكل غضب وقام بالضرب في اللوحات الإعلانية المتواجدة بالملعب ومحاولة تكسيرها بكل عنف.


وتساءلت الجماهير عن سر غضب اللاعب الشديد، حيث أرجع البعض الأمر إلى أن اللاعب يشعر بالغضب لغياب الانتصارات عن الفريق، حيث أن النصر فشل في تحقيق الفوز خلال أخر 4 جولات من الدوري، والتي شهدت خسارته في لقاءين وتعادله في مثلهم.


شاهد فيديو غضب أبو بكر في مباراة النصر والأهلي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-