لجنة المسابقات توافق على تأجيل مباراة الهلال وأبها لهذا السبب

مباراة الهلال وأبها

كشفت تقارير صحفية اليوم السبت، عن السبب وراء تأجيل مباراة الهلال وأبها في الدوري السعودي ضمن فعاليات الجولة 13 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وبعد التأجيل موعدها، ستنطلق المباراة في هذا الموعد تعرف على السبب.


كان من المقرر سابقاً أن أنطلاق مباراة الهلال وأبها في الدوري السعودي للمحترفين، يوم الجمعة القادم الموافق 26 من شهر نوفمبر الجاري، على أرضية ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، في إطار منافسات الجولة 12 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.


والجدير بالذكر أن الهلال يحتل حالياً المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 19 نقطة، بفارق خمسة نقاط فقط تفصله عن الصدارة، التي يتواجد بها ضمك ويذكر أن أخر مواجهة خاضها الزعيم في مسابقة الدوري، قبل فترة التوقف الدولي أمام ضمك وأنتهت بهدفين نظيفين.


المسابقات تأجيل مباراة الهلال وأبها لهذا السبب

وقررت لجنة المسابقات في رابطة الدوري السعودي للمحترفين، تأجيل مباراة الهلال القادمة أمام أبها لمدة 48 ساعة، حيث تلعب يوم الأحد المقبل الموافق 28 من شهر نوفمبر، حيث كان مقرر أنطلاقها سابقاً الجمعة 26، ولكن بسبب إرتباط الزعيم بخوضه نهائي دوري الأبطال أمام بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي ستتأجل المباراة.


موعد مباراة الهلال وبوهانج ستيلرز

وبسبب ضيق الوقت الذي يعيش فيه الهلال قررت لجنة المسابقات تأجيل مباراته أمام أبها، لارتباطه بمواجهة من العيار الثقيل أمام بوهانج ستيلرز الكوري في نهائي دوري أبطال آسيا النسخة الجارية، والتي ستنطلق يوم الثلاثاء القادم في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على أرضية ملعب استاد الملك فهد الدولي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-