لجنة الانضباط تغرم الشباب مبلغ ضخم بسبب أمين بخاري

إصابة أمين بخاري

تعرض نادي الشباب برئاسة خالد البلطان خلال ساعات قليلة، لضربة قوية بعد قرار لجنة الانضباط والاخلاق بتغريم النادي مبلغ مالي ضخم، بعد إصابة حارس مرمى النصر أمين بخاري، في المباراة السابقة بالدوري السعودي واللجنة تحذر الليوث لهذا السبب.


والجدير بالذكر أن مباراة الشباب والنصر في قمة منافسات الجولة 11 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، أنتهت بهدف مقابل لاشئ بأقدام هتان باهبري، في المباراة التي جمعتهما على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز، يوم الجمعة الماضي.


كيف أصيب الحارس أمين بخاري

تعرض حارس مرمى النصر أمين بخاري لإصابة قوية بعد أن قام أحد الجماهير برمي علبة مياه إثناء خروجه من أرضية الملعب، عقب أنتهاء مباراة فريقه أمام الشباب بالجولة 11 من دوري المحترفين، والتي على أثرها قررت اللجنة تغريم الليوث هذا المبلغ الكبير.


لجنة الانضباط تغرم الشباب هذا المبلغ الضخم

قررت لجنة الانضباط والاخلاق بالاتحاد السعودي تغريم نادي الشباب مبلغ مالي قيمته 105 ألف ريال، لقيام جمهوره برمي علبة مياه أصابت حارس مرمى النصر أمين بخاري، إثناء خروجه من أرضية الملعب وحذرت اللجنة، النادي من تكرار المخالفة، مؤكداً بإنه سيتم تشديد العقوبة، حال ارتكابها مرة أخرى وفقاً للائحة.


وشملت القرارات الانضباطية أيضاً زيد البواردي حارس مرمى فريق الشباب، لدخوله إلى غرفة تبديل الملابس الخاصة بفريقه قبل بداية المباراة وبين الشوطين، وهو غير مسجل ضمن قائمة المصرح لدخولهم، ليتم تغريمه مبلغ وصل قيمته لـ 20 ألف ريال.


موعد مباراة الشباب والفيصلي

سيواجه فريق الشباب نظيره الفيصلي يوم السبت القادم الموافق 20 من شهر نوفمبر الجاري في تمام الساعة 5:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة على أرضية ملعب المدينة الرياضية بالمجمعة في إطار منافسات الجولة 12 من الدوري السعودي للمحترفين.


اقرأ أيضاً..

نجم الشباب يفوز بجائزة أفضل لاعب في منطقة غرب آسيا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-