لجنة الإنضباط توقع غرامة مالية ضخمة بعد إصابة حارس النصر

إصابة أمين بخاري

كشفت تقارير إعلامية اليوم عن العقوبة المالية المتوقعة، بعد الإصابة القوية التي تعرض لها حارس مرمى فريق النصر الأول لكرة القدم أمين البخاري، في رأسه بالمباراة السابقة أمام الشباب، في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.


والجدير بالذكر أن مباراة النصر أمام الشباب أمس أنتهت بهدف مقابل لاشئ لليوث، سجل هدف المباراة الوحيد هتان باهبري في الدقيقة 23، والتي جمعتهما على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز، وفي إطار منافسات الجولة 11 من الدوري السعودي.


وبذلك الفوز الذي حققه الشباب على النصر أصبح الليوث يحتل المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري برصيد 21 نقطة، جمعهما بعد الاداء الجيد الذي ظهر عليه بالفترة السابقة، والتي على أثرها استطاع تحقيق الانتصار بخمسة مباريات متتالية، بينما يواصل النصر مسلسل نزيف النقاط ليحتل المركز 9 برصيد 13 نقطة.


لجنة الانضباط توقع غرامة مالية قدرها 100 ألف ريال

كشف برنامج أكشن مع وليد عن العقوبة المالية المتوقعة من لجنة الانضباط والأخلاق، التي سيفرضها ضد المدرج الذي ألقى بقارورة المياه على رأس حارس مرمى النصر أمين البخاري عقب نهاية مباراة النصر الشباب حيث ستكون الغرامة المالية قدرها 100 ألف ريال.



كيف أُصيب أمين بخاري بمباراة أمس

ونقلت قناة SSC لقطة إصابة حارس النصر أمين بخاري التي تعرض لها بالرأس، بعدما أُلقيت عليه زجاجة مائية من أحدا المدرجات بعد انتهاء مباراة فريقه، والتي جمعتهما على ملعب الأمير فيصل بن فهد الملز، ليتدخل بعدها الجهاز الطبي لعلاج اللاعب لتقليل قوة الإصابة.


موعد مباراتي الشباب والنصر القادمة في الدوري

ومن المنتظر أن يواجه فريق الشباب نظيره الفيصلي يوم السبت القادم الموافق 20 من شهر نوفمبر الجاري بينما سيواجه فريق النصر بنفس اليوم من الشهر في إطار منافسات الجولة الـ 12 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-