التشكيل المثالي للجولة 11 من الدوري السعودي

الدوري السعودي

يعرض لكم موقع الدوري السعودي لايف، التشكيل المثالي والافضل بعد ختام الجولة 11 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وثنائي الهلال والاتحاد يزينو التشكيلة، تعرف على موعد أنطلاق منافسات الجولة 12 من الدوري.


شهدت منافسات الجولة 11 من الدوري إستعادة الاتحاد صدارة قمة الجدول بعد الفوز الكبير الذي حققه بالجولة الماضية على الفتح بثلاثية نظيفة، بينما يستمر مسلسل نزيف النقاط للنصر للمرة الثالثة على التوالي، والهلال يستعيد نعمة الانتصارات والأهلي والشباب يواصله تألقهم بالجولة السابقة تعرف على ترتيب الدوري كالتالي.


  • في المركز الأول فريق الاتحاد برصيد 23 نقطة
  • في المركز الثاني فريق ضمك برصيد 21 نقطة
  • في المركز الثالث فريق الشباب برصيد 21 نقطة
  • في المركز الرابع فريق الهلال برصيد 19 نقطة
  • في المركز الخامس فريق الرائد برصيد 17 نقطة


تشكيل الجولة 11 من الدوري السعودي

وكشف حساب شبكة الإحصائيات سوفا سكور الرسمي بتويتر، عن التشكيلة المثالية لمنافسات الجولة الـ11 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، وثنائي الهلال والاتحاد يزينو التشكيل، وغياب تام من للاعبي النصر والأهلي تعرف على التشكيل.


تشكيل الجولة 11 من الدوري السعودي

في حراسة المرمى: ماكسيم كوفال

في خط الدفاع: محمد البريك - إياغو سانتوس - رينيه سانتوس - ناصر الدوسري

في خط الوسط: إيجور كورنادو - محمد فوزير - سوزا - سعد بقير

في الهجوم: رمارينيو - إيدير لوبيز


وتواجد ثنائي الاتحاد رومارينيو وكورنادو في التشكيل المثالي للجولة 11، بعد الاداء الرائع الذي قدمه في مباراة فريقهم السابقة أمام الفتح والتي أنتهت بثلاثية نظيفة، حيث استطاع رومارينيو تسجيل هدفين، واستطاع صانع الالعاب كورنادو إحراز هدف.


موعد أنطلاق الجولة 12 من الدوري

وستنطلق منافسات الجولة 12 من الدوري السعودي يوم 20 من شهر نوفمبر الجاري، والتي سيفتتح مواجهاتها فريق الطائي في مباراته أمام الفتح، والتي ستنطلق في تمام الساعة 3:20 عصراً بتوقيت المملكة العربية السعودية 


ومن أبرز لقاءات الجولة سيصطدم الشباب بالفيصلي في نفس اليوم بتمام الساعة 5:45 بتوقيت السعودية، ويواجه النصر فريق الرائد بنفس اليوم بتمام الساعة 7:40، ثم سيلتقي الأهلي بأبها يوم الأحد في تمام الساعة 3:30 بتوقيت مكة المكرمة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-