أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

الإصابة تُبعد نجم النصر عن التدريبات ومادو يحتاج لتدخل جراحي

النصر

غاب نجم فريق النصر الأول لكرة القدم عن التدريبات الجماعية اليوم الأربعاء، أثر تعرضه لكدمة قوية في مفصل القدم، ليجد كدرب العالمي نفسه في أزمة قبل مواجهته أمام الرائد بالجولة الـ12 من دوري المحترفين.


يقدم فريق النصر أداء سلبي للغاية ظهر عليه في الثلاثة جولات الماضية من الدوري السعودي، جعله يتواجد في المراكز المتأخرة بجدول الترتيب، بعد غياب الانتصار عنه في الثلاثة جولات الماضية، والذي من خلالها تلقى الهزيمة في مواجهتين، وتعادل في لقاء ليحتل الفريق المركز التاسع برصيد 13 نقطة.


وفي سياق متصل، يحتاج المدافع الدولي عبدالله مادو لإجراء عملية جراحية في عضلات البطن، كما أعلن نادي النصر في تقرير له اليوم الأربعاء، ونجم الفريق يغيب عن تدريبات اليوم للإصابة لتضرب الإصابة العالمي بقوة قبل مباراة الرائد ضمن فعاليات الجولة 12 من الدوري.


نجم النصر يغيب عن التدريبات للإصابة

دخل البرازيلي أنسيلمو دي مورايس عيادة النادي عقب تعرضه للإصابة بكدمة في القدم، جعلته يغيب عن تدريبات فريق النصر الأول اليوم تحت انظار المدير الفني البرازيلي مارسيلو سالازار، ضمن تحضيرات العالمي لإستئناف مسابقة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.


أنسيلمو دي مورايس

وركز البرازيلي مارسيلو المدير الفني المؤقت لفريق النصر، على اللعب من لمسة واحدة، إلى جانب تنفيذ الكرات الثابتة من مسافات مختلفة، بجانب عملية بناء الهجمات من العمق، قبل ان يختتم المران بمناورة على كامل الملعب، لتجهيز اللاعبيه لإستئناف الدوري بداءً من مباراة الرائد.


موعد مباراة النصر والرائد

ويتأهب فريق النصر لمواجهة الرائد يوم السبت القادم الموافق 20 من شهر نوفمبر، في مباراة ضمن فعاليات الجولة 12 من مسابقة الدوري السعودي، والتي ستقام داخل أرضية ملعب استاد جامعة الملك سعود، في تمام الساعة 7:40 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.


اقرأ أيضاً..

مفاجأة سارة لجماهير النصر قبل مواجهة الرائد

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات