موعد مباراة الأهلي وأبها بالجولة 12 من الدوري السعودي والقنوات الناقلة

مباراة الأهلي وأبها

يواجه فريق الأهلي نظيره أبها يوم الأحد القادم الموافق 21 من شهر نوفمبر، في مباراة ضمن إطار منافسات الجولة 12 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، والتي ستجمعهما على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، والراقي يسعى لمواصلة نتائجه الجيدة بالفترة الاخيرة.


قدم فريق الأهلي بقيادة المدير الفني الروماني بيسنيك هاسي، أداء جيد للغاية قبل فترة التوقف الدولي استطاع من خلاله محو سلسلة الهزائم التي كان يقع فيها الراقي، ببداية المسابقة والعودة مرة أخرى لنغمة الانتصارات، بعدما حقق الفوز الثلاث له في أخر أربعة جولات لعبهما، وكان أخر انتصاراته على الباطن بهدف نظيف.


تشكيل الأهلي المتوقع أمام أبها

في حراسة المرمى: محمد الربيعي

في خط الدفاع: أزغيان أليوسكي - دانكلير بيريرا - عبد الباسط هندي - حمدي النقاز

في خط الوسط: فيليب براداريتش - سلمان المؤشر - الأسمري - عبد الرحمن غريب

في الهجوم: الحسن نداو - عمر السومة


تعرض فريق أبها للهزيمة الثانية على التوالي، بعد تعثره أمام الفيصلي في المباراة التي انتهت بهدف نظيف للعنابي، ليعاني الفريق بقوة في جدول الترتيب النسخة الجارية، ويسعى أبها لإيجاد حل لعدم الوقوع بفخ الهزيمة مرة أخرى، وتحقيق عدد كبير من الانتصارات للابتعاد عن مراكز الهبوط قدر الامكان.


ترتيب الأهلي وأبها قبل المباراة القادمة

بعد الاداء الجيد الذي ظهر عليه الأهلي قبل فترة التوقف الدولي، استطاع الفريق التحسين من مركزه بجدول الترتيب ليحتل الراقي حالياً المركز السابع برصيد 15 نقطة، بينما يعاني أبها بقوة في المركز المتأخرة لحتل المركز الرابع عشر برصيد 10 نقاط.


موعد مباراة الأهلي وأبها

ستنطلق مباراة الأهلي وأبها يوم الأحد القادم في تمام الساعة 3:30 عصراً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة 2:30 عصراً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة 4:30 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية.  


القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وأبها

وستذاع مباراة الأهلي المرتقبة أمام أبها، في تمام الساعة 3:30 عصراً بتوقيت مكة المكرمة، عبر مجموعة قنوات ssc sport HD 1 الحاصلة على حقوق بث مباريات الدوري، كما يمكنك مشاهدة البث المباشر للمباراة عبر موقعنا المتميز الدوري السعودي لايف.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-