موعد مباراة الهلال وضمك بالجولة 11 من الدوري السعودي والقنوات الناقلة

مباراة الهلال وضمك

في إطار منافسات الجولة 11 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، يستضيف الهلال نظيره ضمك مساء غداً الخميس الموافق 4 من شهر نوفمبر الجاري، على أرضية ملعب  الرديف بستاد الأمير فيصل بن فهد، في مباراة تعديل الاوضاع للزعيم.


يطمح فريق الهلال لتحقيق الانتصار في مباراة غداً أمام ضمك، للتعديل من مركزه بجدول الترتيب بعد التعادل الذي حسم مباراته السابقة أمام الأهلي، والتي أنتهت بهدف لكل فريق، حيث يأمل المدير الفني البرتغالي جارديم لعودة قوة الفريق مرة أخرى، وتجهيزهم للمواجهة المرتقبة أمام يوهانج الكوري، بنهائي دوري الأبطال.


تشكيل الهلال المتوقع أمام ضمك

في حراسة المرمى: عبدالله المعيوف

في خط الدفاع: مدالله العليان - علي البليهي - محمد جحفلي - ناصر الدوسري

في خط الوسط: سلمان الفرج - محمد كنو - جوستافو كويلار - لوسيانو فييتو

في الهجوم: اندريه كاريلو - صالح الشهري


بينما في الجهة المقابلة يأمل ضمك لمواصلة أنتصاراته في مسابقة الدوري السعودي النسخة الجارية، والحصول على ثلاثة نقاط في غاية الأهمية من الهلال، للحفاظ على صدارته بقمة الترتيب، وذلك بعد الانتصار الذي حققه فارس الجنوب بالجولتين الماضيين، أمام الاتفاق والحزم.


جدول ترتيب الهلال وضمك قبل المباراة

يحتل ضمك المركز الأول من جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 20 نقطة، جمعهما خلال تحقيق الانتصار في 6 مواجهات وتعادل بـ 3 مباريات، بينما يحتل الهلال المركز الرابع برصيد 16 نقطة، جمعهما بعد الانتصار في 4 مناسبات وتعادل بمثلهم.


موعد مباراة الهلال وضمك

ستنطلق مباراة الهلال وضمك في الجولة 11 من الدوري السعودي مساء غداً الخميس، في تمام الساعة 17:50 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة 16:50 مساءً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة 18:50 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.


القنوات الناقلة لمباراة الهلال وضمك

ستنقل مباراة الهلال وضمك مجانًا بتقنية SD عبر الإنترنت عن طريق خدمة شاهد، كما يمكنك مشاهدتها بتقنية HD عبر قنوات SSC الحاصلة على حقوق بث مباريات البطولة، وأخيراً يمكنك متابعتنا عن طريق خدمة البث المباشر التي يقدمها موقعنا الدوري السعودي لايف.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-