أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

موعد مباراة الهلال وبوهانج في نهائي دوري الأبطال والقنوات الناقلة

فريق الهلال

تترقب عشاق كرة القدم السعودية والعربية، مباراة من العيار الثقيل تجمع فريق الهلال أمام نظيره بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، في نهائي دوري أبطال آسيا النسخة الجارية 2021 - 2022، والتي ستنطلق مساء غداً الثلاثاء الموافق 23 من شهر نوفمبر على ملعب استاد الملك فهد الدولي.


يطمح فريق الهلال بقيادة المدير الفني البرتغالي ليوناردو جارديم، لتحقيق الفوز على بوهانج في نهائي دوري أبطال آسيا لاجل تحقيق اللقب الرابع له تاريخياً في البطولة، لرفع الحالة المعنوية لدي للاعبيه وتجهيزهم لاستكمال منافسات الدوري السعودي، ولكن يبقى النهائي حالياً هو الاهم للبرتغالي لتحقيق أولى القابه مع الزعيم.


والجدير بالذكر أن الهلال تأهل لنهائي دوري أبطال آسيا، بعد التغلب على موطنه النصر في المباراة التي جمعتهما بنصف نهائي البطولة، والتي أقيمت على ملعب استاد جامعة الملك سعود، حيث إنتهى اللقاء حينها بثنائية لهدف للزعيم سجل بأقدام سالم الدوسري وجوميز.


تشكيل الهلال المتوقع أمام بوهانج

في حراسة المرمى: عبدالله المعيوف

في خط الدفاع: محمد البريك - جانج هيون سو - متعب المفرج - ناصر الدوسري

في خط الوسط: سلمان الفرج - ماتيوس بيريرا - محمد كنو -  سالم الدوسري

في خط الهجوم: بافيتيمبي جوميز - موسى ماريجا


بينما يأمل فريق بوهانج ستيلرز الكوري لتحقيق فوز في غاية الأهمية على الهلال، الذي يتعادل معه بنفس رصيد القاب التتويج بدوري أبطال آسيا بثلاثية لكلاً منهما، لاجل إستعادة أمجاده بالبطولة وصدارة القارة، ويذكر أن الفريق تأهل للنهائي بعد الفوز على موطنه أولسان بالركلات التريجيحة بخماسية مقابل أربعة أهداف.


موعد مباراة الهلال وبوهانج

وستنطلق مباراة الهلال وبوهانج مساء غداً الخميس الموافق 23 من شهر نوفمبر، على ملعب الملك فهد الدولي، في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.


القنوات الناقلة لمباراة الهلال وبوهانج

ستذاع مباراة الهلال بوهانج الكوري غداً الثلاثاء عبر مجموعة قنوات SSC الحاصلة على حقوق بث مباريات البطولة القارية الأسيوية والدوري السعودي، كما ستنطلق عبر الانترنت عن طريق شاهد، ويمكنك مشاهدة البث عبر موقعنا الدوري السعودي لايف.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات