موعد مباراة الاتحاد والفتح في الجولة 11 من الدوري السعودي والقنوات الناقلة

مباراة الاتحاد والفتح

يستقبل فريق الاتحاد نظيره الفتح مساء غداً الخميس الموافق 4 من شهر نوفمبر، على أرضية ملعب الجوهرة المشعة، في إطار منافسات الجولة الحادية عشر من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، تعرف على التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة.


تحمل مباراة الاتحاد أمام الفتح أهمية كبرى، حيث يسعى النمور لتحقيق انتصار يرتقي اليه لصدارة جدول ترتيب الدوري السعودي، بعد فقدانها عندما تعرض للهزيمة على يد الشباب في المباراة التي أنتهت بهدفين مقابل لاشئ، ليدخل المباراة القادمة رافعاً شعار لابديل عن الفوز.


تشكيل الاتحاد المتوقع أمام الفتح

في حراسة المرمى: مارسيلو جروهي

في خط الدفاع: حازم الزهراني - حجازي - الصحفي - الشنقيطي

في خط الوسط: الأحمدي - كورنادو - المالكي - العبود

في الهجوم: رومارينيو - فهد المولد


بينما يدخل الفتح مباراته أمام الاتحاد وعينه على الثلاثة نقط فقط، للتعديل من مركزه بجدول ترتيب الدوري، ومحو الهزيمة التي تلقاها بالجولة الماضية من أبها بثلاثية لهدف، ويأمل الفتح لعودة قواه مرة أخرى استعداداً للمواجهات القادمة، والتي ستكون بغاية الصعوبة.


جدول ترتيب الاتحاد والفتح قبل المباراة

ينافس فريق الاتحاد بقوة على لقب الدوري السعودي النسخة الجارية، حيث يحتل التايجرس المركز الثاني من جدول الترتيب برصيد 20 نقطة بفارق نقطة وحيد عن المتصدر ضمك، ويحتل الفتح المركز الثامن برصيد 12 نقطة، بعد الهزيمة التي تعرض لها بالجولة الماضية.


موعد مباراة الاتحاد والفتح

يتأهب الاتحاد لمواجهة الفتح مساء غداً الخميس الموافق 4 من نوفمبر على ملعب الجوهرة المشعة، في تمام الساعة 7:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 6:45 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 8:45 مساءً بتوقيت أبو ظبي.


القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والفتح

ولمن يرغب في متابعة مباراة الاتحاد والفتح عبر مجموعة قنوات SSC الحاصلة على حقوق بث مباريات الدوري السعودي بتقنية SD مجانًا، وباشتراك لأجل تقنية HD ويمكنك مشاهدتها مجانًا بتقنية SD، وعبر الإنترنت عن طريق شاهد بتقنية HD بالاشتراك في باقة شاهد VIP.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-