موعد مباراة النصر والرائد في الجولة 12 من الدوري السعودي

مباراة النصر والرائد

يستضيف ملعب استاد جامعة الملك سعود، مباراة قوية في إطار منافسات الجولة 12 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، تجمع فريق النصر أمام نظيره الرائد، يوم السبت القادم الموافق 20 من شهر نوفمبر الجاري، في مباراة تعديل الاوضاع للعالمي تعرف على القنوات الناقلة.


يأمل فريق النصر بقيادة المدير الفني المؤقت البرازيلي مارسيلو سالازار، لتعديل الاوضاع والعودة مرة أخرى لنغمة الانتصارات، الغائبة عن الفريق في الثلاثة جولات الماضية، والتي على أثرها جعلت العالمي ينافس على المراكز المتأخرة بجدول الترتيب، بعد الهزيمة التي تلقاها من الشباب والتي أنتهت بهدف دون مقابل.


ليحتل النصر حالياً المركز التاسع من جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 13 نقطة، جمعهما بعد خوضه 9 مباريات في المسابقة، التي والتي على أثرها حقق الانتصار في أربعة مناسبات، وتعادل في مواجهة وحيدة، بينما تلقى الهزيمة في أربعة لقاءات، لتبقى مباراته أمام الرائد في غاية الأهمية لرفع الحالة المعنوية لدي للاعبيه.


تشكيل النصر المتوقع لمواجهة الرائد

في حراسة المرمى:  نواف العقيدي

في خط الدفاع: محمد قاسم - فونيس موري - عبد الإله العمري - سلطان الغنام

في خط الوسط: ماشاريبوف - عبد المجيد الصليهم - سامي النجعي - عبدالله الخيبري

في خط الهجوم: تاليسكا - عبدالرزاق حمدالله


بينما في الجهة المقابلة يأمل فريق الرائد لمواصلة انتصاراته في مسابقة الدوري، وتحقيق الفوز الثالث على التوالي، وخطف ثلاثة نقاط في غاية الأهمية من نظيره النصر، للصعود أكثر في المراكز المتقدمة بجدول الترتيب، حيث يحتل الرائد حالياً المركز الخامس برصيد 17 نقطة، جمعها بعد الفوز على الطائي في اللقاء المثير الذي أنتهى برباعية نظيفة.


موعد مباراة النصر والرائد

ومن المقرر أن تنطلق مباراة النصر والرائد يوم السبت القادم الموافق 20 من شهر نوفمبر، على ملعب استاد جامعة الملك سعود، في تمام الساعة 7:40 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 6:40 مساءً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة 8:40 مساءً بتوقيت الإمارات.


القنوات الناقلة لمباراة النصر والرائد

ولمن يرغب في مشاهدة مباراة النصر والرائد مساء يوم السبت القادم، على مجموعة قنوات SSC Sport HD الفضائية الحاصلة على حقوق بث مباريات الدوري السعودي والبطولات القارية، كما يمكنك مشاهدة عبر البث المباشر للمباراة عبر لموقعنا الدوري السعودي لايف.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-