موعد مباراة السعودية وأستراليا في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة

مباراة السعودية وأستراليا

في إطار منافسات الجولة 5 من تصفيات آسيا لكأس العالم 2022 بقطر، يحل المنتخب السعودي ضيفاً ثقيلاً على نظيره الإسترالي، يوم الخميس القادم الموافق 11 من شهر نوفمبر الجاري، على ملعب ويسترن سيدني، تعرف على القنوات الناقلة.


يدخل المنتخب السعودي مباراته القادمة أمام أستراليا بقيادة المدير الفني الفرنسي هيرفي رينارد، رافعاً شعار لابديل عن الفوز لمواصلة انتصاراته بالتصفيات والحصول على ثلاثة نقاط في غاية الأهمية، للحافظ على صدارته بجدول الترتيب، وذلك بعد الفوز الاخير له أمام الصين.


بينما يسعى المنتخب الأسترالي لإستعادة صدارته في قمة جدول الترتيب، بعد الهزيمة المفاجأة التي تلقاها بالجولة الماضية أمام الياباني بهدفين لهدف، لتحمل مباراته أمام السعودية أهمية كبرى، لرفع معنويات للاعبية استعداداً للجولات المتبقية، والتي ستحسم تأهله للمونديال بنسبة كبيرة.


تاريخ مواجهات السعودية وأستراليا

وتبقى مباراة السعودية وأستراليا القادمة هي الخامسة في تاريخ المنتخبين في تصفيات كأس العالم، والتي من خلالها لم يسبق للصقور أن حقق أي انتصار، بينما حضر التعادل بينهم في مواجهة وحيد، واستطاع المنتخب الأسترالي تحقيق الانتصار في 3 مناسبات.


مباراة السعودية وأستراليا

جدول ترتيب السعودية وأستراليا قبل المباراة

يتصدر المنتخب السعودي صدارة المجموعة برصيد 12 نقطة، بعدما وصل للعلامة الكاملة خلال تحقيق الانتصار بالاربعة جولات الماضية، بينما تلقى المنتخب الأسترالي هزيمة مفاجأة من اليابان، جعلته يحتل المركز الثاني برصيد 9 نقاط.


موعد مباراة السعودية وأستراليا

ومن المقرر أن يواجه المنتخب السعودي نظيره الأسترالي، يوم الخميس القادم الموافق 11 من شهر نوفمبر، على ملعب ويسترن سيدني في تمام الساعة 12:10 ظهراً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 11:10 بتوقيت مصر، وفي الساعة  1:10 بتوقيت الإمارات.


القنوات الناقلة لمباراة السعودية وأستراليا

ستقوم مجموعة قنوات SSC، الحاصلة على حقوق بث مباريات الدوري السعودي والبطولات القارية، بإذاع مباراة السعودية وأستراليا في تصفيات آسيا لكأس العالم، كما سيقوم موقعنا الدوري السعودي لايف بإذاعة البث المباشر للمباراة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-