موعد مباراة السعودية وفيتنام بتصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة

مباراة السعودية وفيتنام

في إطار منافسات الجولة الاخيرة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر، يتأهب المنتخب السعودي لمواجهة نظيره الفيتنامي، يوم الثلاثاء القادم الموافق 16 من شهر نوفمبر على أرضية ملعب ماي دينه الوطني، في لقاء حسم تأهل الصقور للمونديال تعرف على القنوات الناقلة.


يبقى منتخب السعودية الوطني بقيادة الفرنسي رينادر على بعد خطوة واحدة من التأهل لمونديال قطر، حيث يتصدر الصقور حالياً جدول ترتيب مجموعته بالتصفيات برصيد 13 نقطة، جمعهما في الخمسة مباريات الماضية والتي من خلالها حقق الانتصار في 4 مناسبات، وتعادل باللقاء وحيد.


ويومني هيرفي رينادر النفس لتحقيق الانتصار في المباراة القادمة أمام فيتنام، لحسم التأهل لكأس العالم 2022 بشكل رسمي، حيث إنه في حال تحقيقه الفوز والحصول على الثلاثة نقاط كاملة وتعثر منافسه الاسترالي، سيتأهل الصقور رسميياً للمونديال، مما يجعل الفرنسي بدفع بالقوة الضاربة.


تشكيل السعودية المتوقع أمام فيتنام

في حراسة المرمى: محمد اليامي

في خط الدفاع: ناصر الدوسري - عبد الإله العمري - علي البليهي - سلطان الغنام

في خط الوسط: عبد الإله المالكي - سلمان الفرج - سالم الدوسري - محمد كنو 

في الهجوم: فهد المولد - صالح الشهري


بينما تبقى مباراة المنتخب الفيتنامي أمام السعودية تحصيل حاصل، حيث إنه في حال تحقيقه الانتصار لم يتقدم بجدول الترتيب، بينما سيبقى كما هو متواجد بالقاع  بصفر نقطة، ويذكر أن فيتنام خلال الخمسة جولات الماضية لم يستطع أن يحقق أي انتصار، بينما تلقى الهزيمة من خلالها.


مباراة السعودية وفيتنام

موعد مباراة السعودية وفيتنام

وستنطلق مباراة السعودية وفيتنام يوم الثلاثاء القادم في تمام الساعة 16:00 عصراً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 15:00 بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة 17:00 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، والتي ستقام داخل ملعب ماي دينه الوطني في فيتنام.


القنوات الناقلة لمباراة السعودية وفيتنام

تذاع مباريات السعودية وفيتنام عبر مجموعة قنوات SSC الحاصلة على حقوق بث المسابقة والبطولات القارية والدوري السعودي، والتي تم إطلاقها مع بداية الموسم الجديد وستبث أيضاً على شاهد، كما يمكنك متابعتها عن طريق خدمة البث المباشر لموقعنا الدوري السعودي لايف.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-