مشاهدة مباراة الأهلي وأبها في الجولة 12 من الدوري السعودي

الأهلي وأبها

يقدم لكم موقع الدوري السعودي لايف خدمة مشاهدة مباراة الأهلي وأبها والتي ستجمع بين الفريقين على ملعب استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية (المحالة)، ضمن منافسات الجولة 12 من الدوري السعودي للمحترفين.


ويخوض الأهلي مباراة اليوم رافعًا شعار لا بديل عن الفوز من أجل اقتناص النقاط الثلاثة وتحسين موقعه في جدول ترتيب الدوري، حيث يحتل الراقي المركز السابع برصيد 15 نقطة حصدها من 3 انتصارات و6 تعادلات وهزيمتين.


موعد مباراة الأهلي وأبها والقناة الناقلة:

تقرر أن تنطلق مباراة الأهلي ضد أبها في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت مكة المكرمة، الثانية والنصف بتوقيت القاهرة، الرابعة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات.


وستكون شاشة SSC1 HD هي الناقلة للمباراة في موعدها المحدد بصوت المعلق الرياضي عبدالله الحربي، كما سنقل عبر شاشة SSC1 SD المفتوحة بصوت المعلق عبد العزيز السير.


تشكيل الأهلي المتوقع أمام أبها اليوم:

حراسة المرمى: محمد الربيعي.

الدفاع: حمدي النقاز – عبد الباسط هندي – دانكلير – أليوسكي.

الوسط: محمد المجحد – فيليب براداريتش – علي الأسمري.

الهجوم: الحسن نادو – عبد الرحمن غريب – عمر السومة.


تاريخ مواجهات الأهلي وأبها في الدوري السعودي:

وسبق أن التقى الفريقان من قبل 4 مرات في دوري المحترفين انتصر الأهلي في مباراتين، وتعادلوا في مباراة واحدة وانتصر أبها في مباراة وحيدة أيضًا.


وسجل الأهلي 8 في شباك أبها بتاريخ مباريات الفريقين بينما استقبلت شباكه 4 أهداف، وتمنح لغة الأرقام الأهلي الأفضلية قبل مباراة اليوم فهل ينجح الراقي في حسم اللقاء لصالحه.


ويعد النجم الدولي السوري عمر السومة هو أكثر من سجل بقميص الأهلي في شباك أبها، حيث أنه خاض مباراتين أمام الفريق سجل خلالها 4 أهداف، ويقود اللاعب هجوم الراقي في مباراة اليوم.


شاهد أهداف مباراة الأهلي وأبها هنا 👇👇👇

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-