مشاهدة مباراة الهلال وبوهانج في نهائي دوري أبطال آسيا

الهلال ضد بوهانج

يقدم لكم موقع الدوري السعودي لايف خدمة مشاهدة مباراة الهلال وبوهانج ستيلرز بجودة عالية، والتي ستجمع بين الفريقين الثلاثاء الموافق 23 نوفمبر في نهائي دوري أبطال آسيا.


موعد مباراة الهلال وبوهانج والقناة الناقلة:

تقرر أن تنطلق مباراة الهلال ضد بوهانج ستيلرز في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، السادسة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.


ومن المقرر أن تذاع المباراة عبر شاشة قناة SSC التابعة لشركة الرياضة السعودية والحاصلة على حقوق بث اللقاء، وسيكون عبر شاشة SSC7 HD بصوت المعلقين فهد العتيبي وعيسى الحربين.


تشكيل الهلال المتوقع أمام بوهانج :

حارس المرمى: عبد الله المعيوف

الدفاع: محمد البريك – محمد جحفلي – جانج هيون سو – ناصر الدوسري

الوسط: محمد كنو – سلمان الفرج – ماتيوس بيريرا

الهجوم: موسى ماريجا – بافيتيمبي جوميز – سالم الدوسري


تاريخ مواجهات الهلال وبوهانج ستيلرز:

سبق أن التقى الفريقان من قبل 3 مرات وحقق الهلال الفوز في مباراة، كما فاز بوهانج في مباراة أيضا وحضر التعادل في اللقاء الثالث، وهو ما يؤكد الندية في تاريخ مواجهات الفريقين وصعبة توقف نتيجة لقاء اليوم.


موقف الهلال وبوهانج قبل المباراة:

سيخوض فريق الهلال مواجهة نهائي دوري الأبطال تحت قيادة المدير الفني البرتغالي ليوناردو جارديم رافعًا شعار لا بديل عن الفوز، حيث سيقاتل المدرب واللاعبين لحسم اللقب الرابع للزعيم في تاريخه.


وعلى الجانب الأخر نجد فريق بوهانج الذي لا تقل المباراة أهمية بالنسبة له، كما أنه يتساوي مع الهلال في عدد الألقاب بالبطولة، حيث سيقاتل في اللقاء لتأكيد تسيده للقارة الصفراء وحسم اللقب الرابع.


ونجح الهلال في التأهل إلى نهائي البطولة على حساب مواطنه النصر بعد الفوز عليه بهدفين مقابل هدف في الدور قبل النهائي، بينما نجح بوهانج في التأهل على حساب مواطنه أولسان هيونداي بركلات الترجيح.


شاهد ملخص مباراة الهلال وبوهانج هنا 👇👇👇

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-