شاهد.. هدف الهلال يفوز بجائزة الافضل بالجولة 11 من الدوري

فريق الهلال السعودي

فاز نجم فريق الهلال الأول لكرة القدم بجائزة أفضل هدف في منافسات الجولة 11 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعد حصوله على أعلى تصويت من الجماهير، ودخوله في منافسة شرسة مع ليندر توامبا وهشام فايق لاعب الفيصلي.


يقدم فريق الهلال أداء غير مرضي في مسابقة الدوري النسخة الجارية، بعد وقوعه بفخ التعادل بالكثير من المباريات الماضية، حيث إنه في أخر 5 جولات لعبهما استطاع أن يحقق الانتصار في مباراتين، وحسم التعاد ثلاثة لقاءات، ويسعى الفريق بقيادة البرتغالي جارديم لتحسين الاداء للتعديل من مركزه بجدول الترتيب.


ويذكر أن الهلال يحتل المركز الرابع من جدول الترتيب برصيد 19 نقطة، جمعهما بعد الانتصار بالجولة الماضية أمام ضمك في المباراة التي أنتهت بهدفين نظيفية، ونجم الزعيم يفوز بجائزة أفضل هدف في الجولة 11 وفقاً للحساب الرسمي لبطولة دوري المحترفين.


هدف مصعب الجوير بمرمى ضمك الافضل بالجولة

أختار الحساب الرسمي لبطولة دوري المحترفين عبر حسابه الرسمي بتويتر، هدف لاعب الهلال الشاب مصعب الجوير الثاني بمرمى ضمك، للفوز بجائزة الافضل بعد ختام الجولة 11 من الدوري السعودي، والتي أنتهت بثنائية نظيفة للزعيم بعدما حصل على تصويت 32,458 من الجماهير.


ودخل مصعب الجوير لاعب الهلال في منافسة شرسة مع الثنائي الكاميروني ليندر توامبا لاعب التعاون وهشام فايق لاعب الفيصلي، للفوز بجائزة أفضل هدف في الجولة 11، ولكن اللاعب الشاب يخطف الانظار بتسجيله هدف رائع بمرمى ضمم جعله.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-