شاهد.. السومة يسجل هدف رائع بمرمى العراق بتصفيات كأس العالم

عمر السومة

ساهم الدولي السوري عمر السومة لاعب فريق الأهلي الأول لكرة القدم، في حسم التعادل بمباراة منتخبه اليوم أمام نظيره العراقي، في المباراة التي أنتهت بهدف لمثله، اليوم الخميس بإطار منافسات الجولة 5 من تصفيات آسيا لكأس العالم، وأقيمت على استاد ثاني بن جاسم بالغرافة.


حسم التعادل مباراة سوريا والعراق اليوم بتصفيات آسيا لكأس العالم 2022 بقطر، والتي من خلالها حصل كل منتخب على نقطة وحيدة، ليواصل المنتخب السوري مسلسل نظيف النقاط للمرة الخامسة على التوالي ويبقى بقاع جدول الترتيب، بينما يحتل أسود الرافدين المركز 4 برصيد 4 نقاط.


ملخص مباراة سوريا والعراق

أنطلقت مباراة سوريا والعراق مساء اليوم في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت السعودية، والتي من خلالها افتتح النجم عمر السومة أهداف اللقاء بعدما تقدم لنسور قاسيون في الدقيقة 79 من عمر الشوط الثاني، بعدما أختتم الفريقين النصف الأول بالتعادل السلبي.


وبعد الهدف بدقائق قليلة استطاع نجم المنتخب العراقي تحطيم أمال السوريين، الذي يسعى لتحقيق أولى انتصاراته بالتصفيات، بعدما أحرز هدف تقليص الفارق بالدقيقة 86 بأقدام أمير العماري عن طريق ركلة جزاء، لينتهى اللقاء بينهما بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.


شاهد.. هدف عمر السومة اليوم بمرمى العراق

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-