شاهد.. أنسيلمو يسجل هدف رائع في ودية اليوم أمام الاتفاق

أنسيلمو

خاض فريق النصر الأول لكرة القدم تحت قيادة المدير الفني البرازيلي مارسيلو سالازار، مباراة ودية مغلقة أمام نظيره الاتفاق مساء اليوم الأحد، استعداداً لإستئناف مباريات الدوري السعودي مرة أخرى، بعد التوقف الدولي والتعادل يحسم المباراة.


يعمل فريق النصر بكامل جهده لتجهيز اللاعبين بقوة للمباريات القادمة في الدوري السعودي بعد فترة التوقف الدولي، لتحسين أداءه بالمباريات والتعديل من مركزه بجدول الترتيب، بعد النتائج السلبية التي يقدمها العالمي بالجولات الماضية، ويستأنف مبارياته بالمسابقة يوم 20 من الشهر الجاري ضد الرائد.


يحتل النصر المركز التاسع من جدول ترتيب الدوري برصيد 13 نقطة، بعد تعرضه للهزيمة على يد نظيره الشباب بهدف نظيف بالبمباراة التي جمعت بينهم بالجولة 11، ليستمر على أثرها مسلسل نزيف النقاط للمرة الثالثة على التوالي، بعد حسمه التعادل في مباراة وتلقي الهزيمة في مواجهتين.


شاهد.. هدف أنسيلمو بمرمى الاتفاق في ودية اليوم

أنطلقت المباراة الودية المغلقة بين النصر والاتفاق، اليوم في تمام الساعة 4:00 عصراً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وأنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، سجل هدف العالمي الوحيد باللقاء الودي خط الوسط البرازيلي أنسيلمو، بصناعة الصليهم.


لينهي النصر بقيادة المدير الفني البرازيلي سالازار، معسكره المقام حالياً في الخبر حيث أعطى المدرب البرازيلي اللاعبين فترة راحة صغيرة على أن يعوده لإستئناف التدريبات الجماعية مرة أخرى، مساء يوم الثلاثاء القادم الموافق 16 من شهر نوفمبر الجاري.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-