شاهد.. فهد المولد يصدم جمهور الاتحاد بهذا القرار المفاجئ

مباراة الاتحاد والشباب

فجر الإعلامي الرياضي نجيب الجداوي خلال ساعات قليلة ماضية، مفاجأة قوية لجماهير ونادي الاتحاد بشان موقف النجم الدولي المهاجم فهد المولد واستمراره داخل جدران النمور خلال الفترة القادمة، والإدارة تقترب من التجديد مع هذا الثلاثي المتألق.


وتسعى إدارة نادي الاتحاد برئاسة إنمار الحائلي، لتجديد عقود جميع اللاعبين المميزين داخل الفريق لفترة أطول، للحفاظ على قوام الفريق الاساسي وعدم رحيل أي عنصر مؤثر لحاجة التايجرس بقيادة الروماني كوزمين كونترا لجميع للاعبيه، للمنافسه على لقب الدوري السعودي النسخة الجارية.


ويعيش النجم الدولي فهد المولد أسواء فتراته مع الاتحاد، بعد المشاكل التي يقدمها اللاعب وأبرزها في مباراة الشباب السابقة في الدوري السعودي، بعدما أنفجر بالغضب الشديد بعد قرار استبداله باللقاء مع المدرب كونترا، والتي أنتهت حينها بهدفين نظيفين لليوث.


الجداوي يكشف سبب تأخير التجديد مع اللاعبين

وصرح الإعلامي نجيب الجداوي أن نادي الاتحاد، يعمل حالياً لتجديد عقود اللاعبين ضمن خطة الفريق استعداداً للبطولات القادمة، وقال الجداوي في تصريحات لبرنامج ملعب SBC، أن سبب تأخير الإدارة في تجديد العقود، يرجع لموضوع السقف الأعلى للاعبين الذي لم يصدر فيه حتى الآن القرار النهائي.


فهد المولد لايرغب في استكمال مسيرته مع الاتحاد

وقال الإعلامي الجداوي لدي معلومات تفيد بأن إدارة الاتحاد ستجدد عقود الثلاثي عبد الإله المالكي وسعود عبد الحميد وعبد العزيز البيشي، وذلك في حال تواصله لإتفاق نهائي، ولكن فهد المولد يثير غضب الجماهير حيث لا يرغب في استكمال مسيرته مع الاتحاد.



واختتم الجداوي بأن الأندية التي تمتلك حضور جماهيري كبير وكفاءة مالية، قادرة على تجديد عقود للاعبيها دون الدخول في مزيدات مع أندية أخرى، ولكن الموضوع يحتاج وقت فقط، وهناك بعض المصادر أكدت بأن الاتحاد قرر حسم 35 % من الراتب الشهري لفهد المولد، وذلك بعد تصرفه السيئ أمام الشباب.


اقرأ أيضاً..

رسمياً.. الاتحاد يتفق مع نجمه للتجديد لموسمين حتى 2024

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-