شاهد.. أهداف مباراة الأهلي وأبها 2-0 في الدوري السعودي

مباراة الأهلي وأبها

تلقى فريق الأهلي هزيمة ثقيلة من منافسه أبها بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهم اليوم الأحد الموافق 21 من شهر نوفمبر الجاري، على أرضية ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، في إطار منافسات الجولة 12 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.


دخل فريق الأهلي مباراة اليوم أمام أبها بالتشكيل الأساسي، متأملاً تحقيق الفوز والحصول على الثلاثة نقاط كاملة، لمواصلة نتائجه الجيدة في الجولات الماضية من الدوري السعودي ،حيث إنه حقق الانتصار في ثلاثة مواجهات، بعد مرور أربعة جولات وجاء تشكيل الراقي بالمباراة كالتالي.


في حراسة المرمى: محمد الربيعي

في خط الدفاع: حمدي النقاز - عبد الباسط هندي - دانكلير بيريرا - ازغيان أليوسكي

في خط الوسط: فيليب براداريتش - علي الأسمري - محمد المجحد - عبد الرحمن غريب

في خط الهجوم: عمر السومة - الحسن نداو


ملخص مباراة الأهلي وأبها

لم يستطع الأهلي وأبها تسجيل أي أهداف في مجريات الشوط الأول من المباراة، بعد محاولات كثيرة على المرمى ولكن دون خطورة تذكر، ليطلق الحكم صافرة أنتهاء الشوط بالتعادل السلبي بدون أهداف، ودخل أبها النصف الثاني بمعنويات مرتفعة ليسجل أول أهداف المباراة بالدقيقة 75 عن طريق اللاعب ميتشيل تي فريدي.


لترتفع بعدها معنويات للاعبي فريق أبها لأحراز الهدف الثاني، لتأكيد حصولهم على الثلاثة نقاط مستغلاً حصول المدافع البرازيلي دانكلير بيريرا على الطرد، وبالفعل استطاع النجم المتألق سعد بقير تسجيل هدف أبها الثاني في الدقيقة 85، لتستمر هذه النتيجة حتى يطلق الحكم صافرة أنتهاء المباراة بثنائية نظيفة لأبها.


شاهد.. أهداف مباراة الأهلي وأبها 2-0

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-