أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

شاهد.. أهداف مباراة الفتح وضمك 5-5 في الدوري السعودي

مباراة الفتح وضمك

انتهت مواجهة نادي ضمك حيث كان ضيفاً على فريق الفتح ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر، بخمسة أهداف لمثلهم، ضمن مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للموسم الحالي 2021-2022، والتي كانت على ملعب ستاد الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية.


وشهدت المواجهة 10 أهداف لتكون واحدة من أكثر المباريات حماس في الموسم الحالي، والأكثر تسجيلاً للاهداف حتى الآن، فقد استغرق اللاعبين 76 دقيقة فقط لتسجيل عشرة أهداف بداية من الدقيقة 3 للفتح وصولاً إلى الدقيقة 79 لضمك.


كريستيان كويفا يقود الفتح لتعادل كبير

سجل أهداف نادي الفتح كلاً من كريستيان كويفا هدفين في الدقائق 3 و75، ثم على أحمد الزقعان في الدقيقة 19، وإيفان سانتيني في الدقيقة 69، والختام على يد فراس البريكان في الدقيقة 76 من عمر اللقاء.


زيلايا ينقذ ضمك من الهزيمة

بينما على الجانب الأخر، سجل أهداف نادي ضمك كلاً من العربي هلال سوداني في الدقائق 11 و16، وفيليبي أوجوستو في الدقيقة 45، وميجو كاكتاس في الدقيقة 63 ثم إيميليو زيلايا في الدقيقة 79.


ارتفع رصيد نادي ضمك إلى 25 نقطة في المركز الأول بفارق نقطتين عن نادي الاتحاد في المركز الثاني، بينما أرتفع رصيد نادي الفتح إلى النقطة 13 في المركز العاشر بجدول الترتيب، متساوياً مع نادي أبها الثاني عشر في الترتيب.


شاهد.. أهداف مباراة الفتح وضمك في الدوري السعودي



محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات