شاهد.. أهداف مباراة الهلال وأبها 1-1 في الدوري السعودي

مباراة الهلال وأبها

حسم التعادل مباراة الهلال وأبها بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد الموافق 28 من شهر نوفمبر الجاري، في تمام الساعة 3:30 عصراً بتوقيت السعودية، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، في مواجهة ضمن منافسات الجولة 13 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.


دخل المدير الفني البرتغالي لفريق الهلال ليوناردو جارديم، مباراة اليوم أمام أبها بالتشكيل الأساسي لتحقيق الفوز والحصول على الثلاثة نقاط كاملة، للحفاظ على معنويات للاعبيه المرتفعة بعد التتويج بدوري أبطال آسيا، وجاء تشكيل الزعيم بالمباراة كالتالي.


في حراسة المرمى: عبدالله المعيوف

في خط الدفاع: محمد البريك - جانح هيون سو - متعب المفرج - ياسر الشهراني

في خط الوسط: سالم الدوسري - محمد كنو - سلمان الفرج - ماثيوس بيريرا

في خط الهجوم: موسى ماريجا - بافيتمبي جوميز


ملخص مباراة الهلال وأبها اليوم

بدء فريق الهلال الشوط الثاني بالضغط العالي لاحراز هدف مبكر بالدقائق الأول من المباراة، وبالفعل استطاع المهاجم المالي موسى ماريجا تسجيل هدف التقدم للزعيم بالدقيقة 18، ولم يستطع الهلال الخروج من النصف الأول متقدماً، ليسجل لاعب أبها سعد بقير هدف التعادل بالدقيقة 43، وينتهي الشوط بالتعادل الإيجابي بينهم.


ومع الشوط الثاني بدء الفريقين بالضغط لتسجيل هدف التقدم، بعدما أنتهى النصف الأول بالتعادل الإيجابي، والذي جعل الهلال يضغط بكامل قواه للحصول على الثلاثة نقاط كاملة بعد محاولات كثيرة على مرمى المنافس، ولكن دون خطورة ليطلق الحكم صافرة أنتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.


ترتيب الهلال وأبها بعد المباراة

يبقى الهلال كما هو بالمركز الرابع من جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 20 نقطة، بعد حمسه التعادل في مباراة اليوم أمام أبها بهدف لمثله، بينما يواصل أبها معانته ليحتل حالياً المركز 11 برصيد 14 نقطة، بفارق ثلاثة نقاط فقط عن مراكز الهبوط.


شاهد.. أهداف مباراة الهلال وأبها 1-1

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-