شاهد.. أهداف مباراة الهلال وضمك 2-0 في الدوري السعودي

مباراة الهلال وضمك

انتزع الهلال ثلاثة نقاط في غاية الصعوبة أمام نظيره ضمك، اليوم الخميس الموافق 4 من شهر نوفمبر الجاري، في المباراة التي أنتهت بهدف مقابل لاشئ على، ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز، في إطار منافسات الجولة 11 من الدوري السعودي.


دخل المدير الفني لفريق الهلال البرتغالي جارديم مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة، رغم كثرة الإصابات التي ضربة الفريق خلال الفترة السابقة، لتحقيق انتصار يتقدم من خلاله في جدول ترتيب الدوري، مما جعله يدخل المباراة بالتشكيل الاساسي والذي جاء كالتالي.


في حراسة المرمى: عبدالله المعيوف

في خط الدفاع: مدالله العليان - علي البليهي - محمد الجحفلي - ناصر الدوسري 

في خط الوسط: محمد كنو - لوسيانو فييتو - سلمان الفرج - كويلار

في الهجوم: بافيتمبي جوميز - أندريه كاريلو


ملخص مباراة الهلال وضمك

استطاع ضمك تحقيق نتيجة إيجابية بالنسبة له بعدما خرج من الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف أمام الهلال، الذي ضغط بشكل كبير على مرمى منافسه، ولكن دون خطورة تذكر بسبب قوة فارس الجنوب الدفاعية، والتي أنهت الشوط الأول بالتعادل السلبي.


ومع بداية الشوط الثاني استطاع الدولي البيروفي كاريلو تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 56، لتشتعل بعدها المباراة لرغبت ضمك لأدارك التعادل بوقت مبكر، لتجنب الهزيمة والحفاظ على صدارته بالترتيب، ولكن الهلال يخطف هدف قاتل بالدقيقة الاخيرة أحرزه مصعب الجوير ليطلق الحكم صافرة أنتهاء المباراة بهدفين نظيفين للزعيم.


شاهد.. أهداف مباراة الهلال وضمك 2-0

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-