شاهد.. أهداف مباراة الهلال وبوهانج 2-0 في نهائي أبطال آسيا

مباراة الهلال وبوهانج

توج فريق الهلال باللقب دوري أبطال آسيا النسخة الجارية 2021 - 2022، بعد الفوز الثمين الذي حققه اليوم الثلاثاء على نظيره فريق بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي بهدفين مقابل لاشئ، في المباراة التي جمعتهما في نهائي دوري الأبطال، داخل أرضية ملعب استاد الملك فهد الدولي.


أعاد المدير الفني البرتغالي ليوناردو جارديم قوة الهلال الضاربة مرة أخرى، بعد تعافي جميع للاعبيه المميزين من الإصابة، ليقرر البرتغالي دخول نهائي دوري أبطال آسيا أمام بوهانج الكوري الجنوبي بالقوة الضاربة، وجاء تشكيل الزعيم الأساسي باللقاء كالتالي.


في حراسة المرمى: عبدالله المعيوف

في خط الدفاع: محمد البريك - جانج هيون سو - متعب المفرج - ناصر الدوسري

في خط الوسط: سلمان الفرج - ماثيوس بيريرا - محمد كنو - سالم الدوسري

في خط الهجوم: بافيتمبي جوميز - موسى ماريجا


ملخص مباراة الهلال وبوهانج ستيلرز

مع إطلاق الحكم صافرة بدء المباراة فاجئ ناصر الدوسري فريق بوهانج بهدف مبكر في الثانية 15 من عمر الشوط الأول، ليربك من خلاله أوراق المدير الفني للنادي الكوري الذي يسعى لتحقيق الفوز والتتويج باللقب للمرة الرابعة، بعد محاولات كثيرة على المرمى ولكن دون خطورة، ليطلق الحكم صافرة أنتهاء النصف الأول بهدف نظف.


دخل بوهانج الشوط الثاني من المباراة متأثراً بتلقيه هدف عن طريق الدوسري، مما قلل من معنويات للاعبيه الذي كانت تسعى لتحقيق الانتصار الثمين، ولكن في الدقيقة 63 استطاع موسى ماريجا زيادة الفارق بتسجيله الهدف الثاني، وتستمر هذه النتيجة حتى يطلق الحكم صافرة انتهاء المباراة بثنائية نظيفة، ويتوج الزعيم باللقب الأسيوي للمرة الرابعة تاريخياً.


شاهد.. أهداف مباراة الهلال وبوهانج 2-0



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-