شاهد.. أهداف مباراة النصر والأهلي 2-1 في الدوري السعودي

مباراة النصر والأهلي

حقق النصر فوزاً ثميناً على نظيره الأهلي اليوم الجمعة الموافق 26 من شهر نوفمبر، في المباراة التي أنتهت بثنائية لهدف، والعالمي يعود لنغمة الانتصارات مرة أخرىفي إطار منافسات الجولة 13 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان والتي جمعتهما على ملعب استاد الأمير عبد الله الفيصل.


دخل الأهلي والنصر مباراة اليوم بالقوة الضاربة والدفع بالتشكيل الأساسي، لتحقيق الفوز والحصول على ثلاثة نقاط في غاية الأهمية، تساعد الثنائي في مبارياتهم القادمة في الدوري السعودي للمحترفين، بعد النتائج السلبية التي قدمها الفريقين بالجولات الماضية وجاء التشكيل كالتالي.


تشكيل النصر الرسمي أمام الأهلي

في حراسة المرمى: أمين البخاري

في خط الدفاع: منصور الشمري - محمد آل فتيل - علي لاجامي - سلطان العنام

في خط الوسط: عبدالله الخيبري - علي الحسن - خالد الغنام - أيمن يحيى

في خط الهجوم: تاليسكا - فينسنت أبو بكر


تشكيل الأهلي الرسمي أمام النصر

في حراسة المرمى: محمد الربيعي

في خط الدفاع: عبد الباسط هندي - محمد خبراني - حمدي النقاز - أزغيان أليوسكي 

في خط الوسط: علي الأسمري - نوح الموسي - محمد المجحد - عبد الرحمن غريب

في خط الهجوم: عمر السومة - الحسن نداو


ملخص مباراة النصر والأهلي

بدء الفريقين مباراة اليوم بالضغط العالي لإحراز هدف مبكر يساعده في الحصول على ثلاثة نقاط وتسهيل عملية الفوز، ولكن يستمر التعادل السلبي يسيطر على مجريات النصف الأول من المباراة، بعد محاولات كثيرة على المرمى من جانب الفريقين ولكن دون تسجيل أي أهداف.


ولكن مع بداية الشوط الثاني بدقائق قليلة استطاع البرازيلي أندرسون تاليسكا، تسجيل الهدف الأول للنصر في الدقيقة 53، لتشتعل القمة في النصف الثاني لرغبت العالمي في زيادة فارق الأهداف للحصول على الثلاثة نقاط، وبالفعل أحرز تاليسكا هدفه الثاني بالدقيقة 76.


 ولم تقل معنويات للاعبي الأهلي في المباراة بعد الهدفين، ليسجل أليوسكي هدف الأهلي الأول في الدقيقة 84 لتشتعل القمة في الدقائق الأخيرة، ولكن لم يستطع الراقي تسجيل أي أهداف ثانية في المباراة، ليحسم العالمي المباراة بهدفين لهدف ويحصل على ثلاثة نقاط ثمينة في الدوري.


شاهد.. أهداف مباراة النصر والأهلي 2-1

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-