شاهد.. أهداف مباراة النصر والرائد 2-2 في الدوري السعودي

مباراة النصر والرائد

حسم التعادل مباراة النصر والرائد اليوم بنتيجة هدفين لكل فريق، والتي جمعتهما اليوم السبت الموافق 20 من شهر نوفمبر، في تمام الساعة 7:40 مساءً بتوقيت السعودية، في إطار منافسات الجولة 12 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، على ملعب استاد جامعة الملك سعود.


دخل فريق النصر بقيادة المدير الفني المؤقت مارسيلو سالازار مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة، متأملاً الحصول على الثلاثة نقاط كاملة والعودة مرة أخرى لنغمة الانتصارات، الغائبة عن العالمي منذ الثلاثة جولات الماضية، مما جعل البرازيلي يدخل المباراة بهذا التشكيل متأثراً بغياب عدد كبير من للاعبيه المصابين والتي جاءت كالتالي.


في حراسة المرمى: نواف العقيدي

في خط الدفاع: منصور الشمري - محمد آل فتيل - علي لاجامي - سلطان الغنام

في خط الوسط: عبدالله الخيبري - الصليهم - تاليسكا - خالد الغنام

في خط الهجوم: فينسنت أبو بكر - عبد الفتاح عيسيري


ملخص مباراة النصر والرائد

مع إنطلاق الشوط الأول من المباراة، بدء الفريقين بالضغط العالي لإحراز هدف مبكر يربك من خلاله أوراق منافسه، بالفعل استطاع  نجم الرائد كريم البركاوي تسجيل هدف المباراة الأول في الدقيقة 5 من اللقاء، ويقلص البرازلي تاليسكا الفارق ويسجل هدف التعادل في الدقيقة 24 من المباراة.


ولم تقل معنويات للاعبي الرائد بعدما سجل تاليسكا هدف التعادل، ليتقدم النجم ماكيدو لوبيس لصالح رائد التحدي في الدقيقة 38، ويعطي الافضليه لفريقه مرة أخرى، ولكن لم يستطع الحفاظ على تقدمه حتى استطاع لاجامي تسجيل هدف بالوقت القاتل للعالمي في الدقيقة 48، لينتهي بعدها الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بينهم بهدفين لكل فريق.


لم يستطع الفريقين تسجيل أي أهداف في الشوط الثاني ليطلق الحكم صافرة أنتهاء اللقاء بهدفين لمثله، بعد محاولات كثيرة على المرمى ولكن دون جدوى أو خطورة تذكر، ويستمر مسلسل نزيف النقاط للمرة الرابعة على التوالي للعالمي ويبقى محتلاُ المركز التاسع برصيد 14 نقطة، بينما يحتل الرائد المركز الخامس برصيد 18 نقطة.


أهداف مباراة النصر والرائد 2-2 في الدوري

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-