شاهد.. أهداف مباراة السعودية وفيتنام 1-0 في تصفيات كأس العالم

مباراة السعودية وفيتنام

حصد منتخب السعودية ثلاثة ثمينة بعد الفوز على نظيره الفيتنامي اليوم الثلاثاء الموافق 26 من شهر نوفمبر بهدف مقابل لاشئ، في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب ماي دينه الوطني، في إطار منافسات الجولة الـ 6 من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم والصقور تقترب من التأهل لمونديال قطر.


دخل المدير الفني لمنتخب السعودية الفرنسي هيرفي رينارد، مباراة اليوم أمام فيتنام وهو عينه على الثلاثة نقاط، ما جعله يدخل بالقوة الضاربة  والدفع بالتشكيل الأساسي لتحقيق فوزاً سهلاً يضمن من خلاله مقعداً قي مونديال قطر 2022 مما جعله يدحل المباراة بالتشكيل الأساسي والذي ضم.


في حراسة المرمى: محمد الربيعي

في خط الدفاع: محمد البريك - عبد الإله العمري - علي البليهي - ناصر الدوسري

في خط الوسط: سلمان الفرج - عبد الإله المالكي - محمد كنو - سالم الدوسري

في الهجوم: فهد المولد - صالح الشهري


ملخص مباراة السعودية وفيتنام

بدأ المنتخب السعودي مباراته أمام فيتنام بالضغط العالي، لإحراز هدف مبكر يربك من خلاله أوراق منافسه، بالفعل استطاع المهاجم صالح الشهري إحراز الهدف الأول للصقور في الدقيقة 31 من عمر الشوط الأول، بصناعة المتألق فهد المولد وينتهي النصف الأول من المباراة بتقدم الأخضر.


ومع بداية الشوط الثاني بدأ المنتخب الفيتنامي بالضغط على الصقور لإحراز هدف يقلص من خلاله الفارق والعودة مرة أخرى للمبارة في وقت مبكر، ولكن دون جدوى أو خطورة تذكر على المرمى، لتحفظ المنتخب السعودي وقيامه بالدور الدفاعي بشكل منظم للغاية، جلعه يحسم المباراة بهدف نظيف ويتأهل للمونديال رسمياً.


شاهد.. أهداف مباراة السعودية وفيتنام 1-0

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-