مشاهدة مباراة الهلال وأبها في الجولة 13 من الدوري السعودي

مباراة الهلال وأبها

يواجه فريق الهلال نظيره أبها اليوم الأحد الموافق 28 من شهر نوفمبر الجاري، على أرضية ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، في تمام الساعة 3:30 عصراً بتوقيت المملكة العربية السعودية، بإطار منافسات الجولة 13 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.


يطمح الهلال لتحقيق انتصاراً في غاية الأهمية على أبها اليوم في الدوري السعودي لاستكمال مشواره في المسابقة، بعد تتويجه بطلاً لدوري أبطال آسيا النسخة موسم 2021 -2022، على حساب نظيره بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، بالمباراة المثيرة التي أنتهت بهدفين نظيفين سجل أهداف الزعيم ناصر الدوسري وموسى ماريجا.


وبعد العودة لمنافسات الدوري مرة أخرى، يحتل الهلال المركز الرابع من جدول الترتيب برصيد 19 نقطة، بعد الانتصار الاخير الذي حققه الزعيم في البطولة، والذي كان على ضمك والتي أنتهت بهدفين مقابل لاشئ، ويسعى الزعيم لتحقيق الفوز والحصول على الثلاثة نقاط كاملة، للمنافسة بقوة على لقب النسخة الجارية.


تشكيل الهلال الرسمي أمام أبها

في حراسة المرمى: عبدالله المعيوف

في خط الدفاع: محمد البريك - متعب المفرج - جانج هيون سو - ياسر الشهراني

في خط الوسط: سلمان الفرج - سالم الدوسري - ماثيوس بيريرا - كنو

في خط الهجوم: بافيتمبي جوميز - موسى ماريجا


بينما في الجهة المقابلة حقق فريق أبها ثلاثة نقاط ثمينة، بعد الفوز الكبير على الأهلي في الجولة 12 من الدوري والتي انتهت بهدفين مقابل لاشئ، ويسعى الفريق لمواصلة انتصاراته وتحقيق الفوز على الهلال اليوم، للتعديل من مركزه بجدول الترتيب ليحتل أبها  حالياً المركز 13 برصيد 13 نقطة.


تشكيل أبها الرسمي أمام الهلال

في حراسة المرمى: عبد العالي المحمدي 

في خط الدفاع: سواريز - أمين عطوشي - سعيد حمسل - فهد الجميعة - محمد الكنيدري

في خط الوسط: رياض شراحيلي - اوروش ماتيتش  - صالح العمري - سعد بقير

في خط الهجوم: تي فريدي


موعد مباراة الهلال وأبها

يتأهب الهلال لمواجهة أبها اليوم في تمام الساعة 3:30 عصراً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 2:30 عصراً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة 4:30 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، في مباراة تجمعهما على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية.


شاهد أهداف مباراة الهلال وأبها هنا 👇👇



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-