مشاهدة مباراة الاتحاد والفتح بالجولة 11 من الدوري السعودي

مباراة الاتحاد والفتح

يحل فريق الفتح ضيفاً على الاتحاد مساء اليوم الخميس الموافق 4 من شهر نوفمبر، على ملعب الجوهرة المشعة في مباراة تجمع بينهم ضمن منافسات الجولة 11 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، تعرف على التشكيل المتوقع للنمور.


تحمل مباراة اليوم للمدير الفني الروماني كوزمين كونترا أهمية كبرى، حيث يسعى لعودة قوة النمور مرة أخرى، بعد الاداء والنتائج السلبية التي ظهر عليها الفريق بالجولات الماضية، والتي أفقدته صدارة الترتيب حيث إنه في الثلاثة جولات الماضية لم يحقق سوى انتصار وحيد، على أثرهما تعادل في مواجهة وتلقى الهزيمة من الشباب.


يدخل الفتح مباراته أمام الاتحاد لتعديل الاوضاع وتحقيق انتصار يحسن من خلاله مركزه بجدول الترتيب، بعد الهزيمة المفاجأة التي تلقاها بالجولة الماضية من أبها بثلاثية لهدف، ويذكر أن أخر انتصار حققه أبناء النخيل على التعاون بالجولة 9 وأنتهت بثلاثية نظيفة.


تشكيل الهلال المتوقع لمواجهة ضمك

في حراسة المرمى: مارسيلو جروهي

في خط الدفاع: حمدان الشمراني - أحمد حجازي - زياد الصحفي - مهند الشنقيطي

في خط الوسط: كريم الأحمدي - إيجور كورنادو - عبدالإله المالكي - عبد العزيز البيشي

في الهجوم: رومارينيو - فهد المولد


مركز الفريقين قبل مباراة اليوم

يدخل الاتحاد مباراته ضد الفتح رافعاً شعار لابديل عن الفوز للحصول على الثلاثة نقاط كاملة، والتي على أثرهما يستعيد صدارته بجدول ترتيب الدوري في حال تعثر ضمك اليوم ،ليحتل النمور المركز الثاني برصيد 20 نقطة، أما الفتح فيحتل المركز 9 برصيد 12 نقطة.


موعد مباراة الاتحاد والفتح

ستنطلق مباراة الاتحاد والفتح مساء اليوم الخميس على أرضية ملعب الجوهرة المشعة، في تمام الساعة 7:45 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة 6:45 مساءً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة 8:45 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.


شاهد أهداف مباراة الاتحاد والفتح هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-