مشاهدة مباراة الاتحاد والطائي في الجولة 13 من الدوري السعودي

إيجور كورنادو

يفتح ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية الجوهرة، أبوابه مساء اليوم السبت الموافق 27 من شهر نوفمبر الجاري، لاستضافة مباراة قوية تجمع الاتحاد أمام نظيره الطائي في إطار منافسات الجولة 13 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والتي ستنطلق في تمام الساعة 7:40 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.


يأمل فريق الاتحاد بقيادة المدير الفني الروماني كوزمين كونترا، لتحقيق الانتصار في مباراة اليوم أمام الطائي والحصول على الثلاثة نقط كاملة، لاجل الابتعاد عن فخ الهزيمة لاستعادة صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين مرة أخرى، بعد فقدانا والتي يحتلها الشباب حالياً برصيد 25 نقطة.


ويحتل الاتحاد حالياً المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 23 نقطة، بفارق نقطتين فقط عن الصدارة، وذلك بعد تحقيقه الانتصار بالجولتين الماضيين، والتي كانت أخرها أمام نادي الفتح والتي انتهت في مواجهة مثيرة بثلاثية مقابل لاشئ، ليبقى النمور بحاجة لثلاثة نقاط مهمة للغاية لاستعادة القمة.


تشكيل الاتحاد المتوقع أمام الطائي

في حراسة المرمى: مارسيلو جروهي

في خط الدفاع: حازم الزهراني - أحمد حجازي - حمدان الشمراني - مهند الشنقيطي

في خط الوسط:  كريم الأحمدي - كورنادو - عبدالإله المالكي - عبد العزيز البيشي

في خط الهجوم: رومارينيو - عبد الرحمن العبود


بينما يقدم فريق الطائي الصاعد حديثاً لدوري المحترفين مستويات سيئة للغاية، جعلته بقاع جدول ترتيب الدوري برصيد 10 نقاط، جمعهما بعد مرور 12 جولة من الدوري، والتي من خلالها تعرض لعدد كبير من الهزائم والتي بلغت السبعة، بينما حقق الانتصار في 3 مناسبات وتعادل في مباراة وحيدة، ويذكر أن مباراته الماضية استطاع تحقيق الفوز على الفتح بهدف نظيف.


موعد مباراة الاتحاد والطائي

استكمالاً لمباريات الجولة 13 من الدوري السعودي، يستعد الاتحاد لمواجهة نظيره الطائي مساء اليوم السبت الموافق 17 من شهر نوفمبر، في تمام الساعة 7:40 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 6:40 مساءً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة 8:40 بتوقيت الإمارات.


شاهد أهداف مباراة الاتحاد والطائي من هنا👇👇

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-