مشاهدة مباراة الشباب والفيصلي في الجولة 12 من الدوري السعودي

مباراة الشباب والفيصلي

يستأنف الشباب مبارياته في الدوري اليوم السبت الموافق 20 من شهر نوفمبر الجاري أمام نظيره الفصيلي، في تمام الساعة 5:45 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أرضية ملعب مدينة المجمعة الرياضية، في إطار منافسات الجولة 12 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.


يدخل فريق الشباب مباراة اليوم أمام الفيصلي رافعاً شعار لابديل عن الفوز، لاجل الحفاظ على سلسلة الانتصارات التي يقدمها الفريق بالجولات الماضية، وأنتزاع صدارة جدول ترتيب الدوري من منافسه الاتحاد الذي يسبق بفارق نقطتين فقط، لتبقى مباراته ذوى أهمية كبرى لرفع معنويات للاعبيه استعداداً للمباريات القادمة.


ويواصل الشباب مسلسل انتصاراته بالدوري للمرة الخاسة على التوالي، وذلك بعد الفوز على النصر في المباراة التي جمعت بينهم بقمة منافسات الجولة 11 من الدوري، والتي أنتهت حينها بهدف نظيف سجل بأقدام هتان باهبري، ليبقى الليوث محتلاً المركز الثاني برصيد 21 نقطة.


تشكيل الشباب المتوقع أمام الفيصلي

في حراسة المرمى: زيد البواردي

في خط الدفاع: متعب الحربي - أحمد شارحيلي -  إيجور ليشنوفسكي - فواز الصقور

في خط الوسط: إيفر بانيجا - حسين القحطاني - باولينهو - هتان باهبري

في خط الهجوم:  كارلوس جونيور -  أوديون إيجالو


يقدم الفيصلي أداء سلبي للغاية في مسابقة الدوري النسخة الجارية، بعد سلسلة التعادلات التي حققها العنابي في أخر مبارياته، حيث إنه في أخر خمسة مواجهات لعبهما استطاع أن يحقق الفوز في مباراة وحيدة، والتي كانت بالجولة الماضية أمام أبها بهدف نظيف، بينما حضر التعادل بأربعة مناسبات، ليعاني الفريق بجدول الترتيب لاحتلاله المركز 8 برصيد 14 نقطة.


تشكيل الفيصلي المتوقع أمام الشباب

في حراسة المرمى: أحمد الكسار

في خط الدفاع: وليد الأحمد - محمد العمري - داسيلفا - ايغور روسي

في خط الوسط: هشام فايق -  خالد الكعبي - إسماعيل سليفا

في خط الهجوم: عبد الله آل شريد - رومان -  جوليو تفاريس


موعد مباراة الشباب والفيصلي

ستنطلق مباراة الشباب والفيصلي اليوم السبت الموافق 20 من شهر نوفمبر، على ملعب  مدينة المجمعة الرياضية، في تمام الساعة 5:45 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 4:45 بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة 6:45 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-